تستمع الآن

كلوب عن تكريم محمد صلاح: «لو طلب مرافقتي لوافقت فورًا.. التقى بالكثير من النجوم هناك»

الخميس - ٢٥ أبريل ٢٠١٩

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن سبب السماح للدولي المصري محمد صلاح للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حفل تكريمه لاختياره ضمن 100 شخصية مؤثرة حول العالم، في ظل صراع الفريق على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

كان محمد صلاح قد غاب عن مران فريقه ليفربول أمس الأربعاء، بسبب حضوره حفل مجلة “تايم” للاحتفاء به لوجوده ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم بنيويورك.

وفي تصريحات ليورجن كلوب، المدير الفني للنادي الإنجليزي، في مؤتمر صحفي منذ قليل: “صلاح شخص ذكي جدًا ومؤثر للغاية، فقد ألهم الناس، ولقد رأيت بعض الصور، وقد بدا رائعا في البذلة التي ارتداها”.

وأكمل كلوب: “ربما لو طلب مني محمد صلاح مرافقته إلى هناك لوافقت على الفور، لقد التقى بالكثير من النجوم هناك”.

وقال إن الدولي المصري غاب عن تدريب واحد فقط إلا أنه سيتواجد في تدريبات اليوم الخميس، مضيفا: “مو عاد، والسفر في هذه الأيام ليست مشكلة، ستكون مشكلة أكبر إذا تعطلت سيارته واضطر إلى المشي”.

كان صلاح قد وصل إلى نيويورك الثلاثاء الماضي، من أجل حضور الحفل الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وعقب انتهاء الحفل عاد إلى المملكة المتحدة عقب الحفل، لكنه لم يشارك بمران الأربعاء، ويشارك بشكل طبيعي في مران الخميس.

واختتم كلوب تصريحاته عن محمد صلاح، قائلا: “أنا فخور باختيار صلاح ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، من المهم جدًا أن يكون لديه رأي ويقول هذا الرأي أمام الجميع”.

صلاح اختير برفقة 6 أسماء رياضية فقط انضمت لقائمة الأكثر تاثيرًا، وهم: ليبرون جيمس نجم السلة، وتايجر وودز أسطورة الجولف، ولاعبة التنس اليابانية نعاموي أوزاكا، والعداءة الجنوب إفريقية كاستر سيمينيا، والأمريكية أليكس مورجان لاعبة كرة القدم النسائية.

محمد صلاح يلتقي رامي مالك

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك