تستمع الآن

قصة استعانة رامز جلال بـ غوريلا وفيل في «رامز في الشلال»

الإثنين - ٢٢ أبريل ٢٠١٩

أيام قليلة ويبدأ شهر رمضان، وهو الشهر الذي يستعد له نجوم الفن بشكل خاص لعرض أعمالهم الفنية، وكسب قلوب المشاهدين وعقولهم، إلا أن الفنان رامز جلال اشتهر دائمًا ببرامج المقالب، التي لاقت نجاحًا ضخمًا عند عرضها.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فرح شيمي في برنامج «كلاكيت»، على «نجوم إف إم»، اليوم الإثنين، فإن أول ملصق دعائي لبرنامج «رامز في الشلال» الذي يذاع على رمضان 2019، ظهر فيها رامز جلال بشعر أبيض مع فيل وغوريلا، وخلفه شلالات.

وعلق على الصورة: «بسم الله توكلنا على الله والله المستعان.. واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

وتعتمد فكرة برنامج «رامز في الشلال» على إيهام ضيف الحلقة ضحية المقلب بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج.

وعقب غرق الفنان الضيف يحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق، ويحاول أن يمسك بأي شيء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له «غوريلا» وهي التي يتنكر بداخلها رامز جلال ليفاجئ الضيف ويخيفه ليزداد الموقف إثارة.

كان رامز قد بدأ الاستعداد لبرنامجه الجديد خلال شهر رمضان 2019، حيث سافر إلى إندونيسيا لكي يبدأ تصوير برنامجه هناك، حيث يظهر في شكل جديد New Look، وصبغ شعره باللون الأبيض وأطلق لحية خفية.

مقلب رامز جلال وقع فيه عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم: لويس فونسي مطرب أغنية «ديسباسيتو»، ومصطفى خاطر، وأحمد شوبير، ومحمد أنور، ورانيا يوسف، وحسين الشحات.

كما وقع في فخ رامز جلال: شيرين رضا، وعلي ربيع، وحلا شيحة، ومدحت شلبي، وشيماء سيف، وشهيرة، ودنيا سمير غانم.

رامز جلال قدم خلال شهر رمضان الماضي برنامج «رامز تحت الصفر» حيث جرى تصويره في روسيا، في أعقاب وصول منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم.


الكلمات المتعلقة‎