تستمع الآن

في مشهد صادم.. فتاة تتوسل لحبيبها أن يعود إليها في حفل زفافه على أخرى

الثلاثاء - ٠٩ أبريل ٢٠١٩

في مشهد صادم يبدو وكأنه من فيلم وغير واقعي، توسلت فتاة في الصين إلى حبيبها أن يعود لها مرة أخرى مبدية أسفها على ما حدث منها، وذلك خلال حفل زفافه على أخرى حيث ارتدت ملابس الزفاف هي الأخرى على أمل أن يتراجع الحبيب ويتقبل اعتذارها.

ولكن يظهر في الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرته صحيفة “ديلي ميل”، تجاهل العريس لحبيبته السابقة تمامًا، وأخذ ينظر إلى زوجته المستقبلية، وبعد مرات جلست المرأة على الأرض ويبدو عليها اليأس الشديد؛ وأخذت تصرخ قائلة “إنه خطئي”، فيما شعرت “العروس” بحرج شديد، وانسحبت من الحفل غاضبة، ثم تبعها العريس، بينما لازالت الحبيبة السابقة جالسة على الأرض.

وأشارت الصحيفة، إلى أن شريط الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الـ30 ثانية، تم تصويره في حفل زفاف في الصين مؤخرًا، وتم تحميلها أولاً بواسطة مدوّن ترفيه قبل مشاركته على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام الصينية.

وفقًا لوسائل إعلام صينية، فقد انفصل العريس عن حبيبته السابقة لأن شخصياتهم كانت مختلفة جدًا، ولكنه فوجئ عندما ظهرت المرأة فجأة في حفل زفافه بدون دعوة، وكانت ترتدي أيضًا ثوبًا أبيض مفصلاً.

وتوسلت إليه صديقته السابقة طالبة منه أن يسامحها ومنحها فرصة أخرى، بينما كان الرجل يمسك بيد زوجته المستقبلية المذهولة في محاولة لتهدئتها.

وأوضح بعض المدونين عبر موقع “ويبو” الصيني الشهير، أن سبب انفصال العريس وحبيبته السابقة هو اختلاف الطباع بينهما، لكنها أخذت تصرخ بصوت مسموع وبعبارات تؤكد رغبتها في إعادة العلاقات بينهما مرة أخرى؛ بينما شعر أهل العروس بحرج وترك بعضهم الحفل وخرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك