تستمع الآن

فيديو| هاني سلامة يفقد الذاكرة في أول برومو لـ«قمر هادي»

الأربعاء - ١٠ أبريل ٢٠١٩

كشفت شركة «سينرجي»، عن البرومو الدعائي الأول لمسلسل الفنان هاني سلامة «قمر هادي»، والذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

ويسعى أبطال العمل، للانتهاء من تصوير أكبر عدد من الحلقات قبل حلول الشهر الكريم.

وتدور أحداث «قمر هادي» حول تعرض هاني سلامة لحادث سيارة كبير خلال أحد المسابقات الرياضية التي يخوضها، ثم يفقد على أثره الذاكرة ويحاول تذكر أشياء في حياته، إضافة إلى إشارة أنه متورط في تجارة المخدرات.

«قمر هادي» من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن بطولة: هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، وإنعام سالوسة، وهايدي رفعت، وكريم سرور، وأحمد ثابت، ومراد مكرم.

كان هاني سلامة قد سلك خط الأكشن والإثارة خلال مسلسلاته الرمضانية، حيث قدم في رمضان 2018 مسلسل «فوق السحاب» ولاقى نجاحًا كبيرًا.

ودارت الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، لكنه يهرب منه، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا.

«فوق السحاب»، من بطولة: إبراهيم نصر، وعفاف شعيب، وإيهاب فهمي، وستيفاني صليبا، وتوني ماهر، ومنى عبدالغني.

كما قدم في رمضان 2017، مسلسل «طاقة نور»، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والأكشن حول القاتل المأجور «ليل عبدالسلام» الذي كان شخصًا عاديًا إلا أن كثرة المشاكل وضعته على طريق القتل والجرائم.

المسلسل من بطولة: حنان مطاوع، وإيهاب فهمي، وجيهان خليل، وهيدي كرم، وصفاء جلال، وأشرف مصيلحي، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك