تستمع الآن

فيديو| لقاء الخميسي: «علا غانم كانت بتنكشني.. وعايزة تبقى القائد دائمًا»

الخميس - ٢٥ أبريل ٢٠١٩

كشفت الفنانة لقاء الخميسي، عن اعتذارها عن دور في فيلم “احكي يا شهر زاد” بطولة الفنانة منى زكي والفنان حسن الرداد، مشيرة إلى أنها رشحت لآخر قصة في الفيلم، الذي لاقى نجاحا كبيرا.

وأضافت لقاء الخميسي، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية: “اعتذرت عن فيلم مهم جدًا لوحيد حامد، وكان على عيني”، مشيرة إلى أنها اعتذرت بسبب وجود مشاهد لن تستطيع أن تقدمها.

وتابعت: “كان في مشاهد مش هقدر أعملها لأني كنت لسه متزوجة محمد عبدالمنصف، وهو لاعب كورة، كما أنني على المستوى النفسي مكنتش هعمل ده ليه؟، معنديش أسباب ومعنديش أي رفض أن ده يتعمل، وهو في الآخر تمثيل لكن أنا مقدرتش”.

وتطرقت لقاء إلى خلافها مع الفنانة علا غانم خلال تصوير أحداث مسلسل “الزوجة الرابعة”، موضحة أن العمل مع علا صعب جدًا.

وتابعت: “علا غانم أحترمها بشكل كبير لكنها ظهرت في أكثر من برنامج بعد تصوير الزوجة الرابعة تتحدث عني”، مؤكدة أن علا كانت زميلتها في معهد السينما وكان لها الكثير من الأحداث السابقة.

واستطردت: “هي طول الوقت عايزة تبقى الرئيس وده مينفعش معايا، ومش هديكي أي احساس إني معاكي، الرئيس بالنسبة لي هو رب العمل، ومتدنيش ملاحظات ومش هرد عليكي”.

وأكملت لقاء الخميسي: “علا غانم طول الوقت كان بتنكش فيا، وأنا طول الوقت هادية، ولكن توترت في مرة وذهبت للمخرج وقلت له لو سمحت ابعدها عندي، أنا عندي طاقة”.


الكلمات المتعلقة‎