تستمع الآن

«مقدرش عالنسيان» لـ عمرو دياب تتجاوز 3 ملايين مشاهدة.. وتتصدر «يوتيوب»

الإثنين - ٠٨ أبريل ٢٠١٩

طرح الفنان عمرو دياب أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان «مقدرش عالنسيان»، عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث تجاوزت 3 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»، بالإضافة إلى أنها التريند الأول في مصر.

«مقدرش عالنسيان».. كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي، وإنتاج «ناي»، وذلك وفقا لما قرأته فرح شيمي في برنامج «كلاكيت».

وتعد أغنية «مقدرش عالنسيان» هي ثامن تعاون بين عمرو دياب وتركي آل الشيخ، حيث قدما من قبل أغاني «أجمل عيون» المعروفة بـ«برج الحوت»، و«أحلى حاجة» من ألبوم الهضبة «معدي الناس»، وأغاني «هدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، ويا ساحر» من ألبوم «كل حياتي»، كذلك أغنية «سينجل» تحمل عنوان «بحبك أنا» تزامنا مع احتفال عمرو دياب بعيد ميلاده.

ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في مئوية الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة النجمين العالميين جيمس آرثر ومهمون أورهان 19 أبريل الجاري.

ويُحيى الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًا في “جدة” بالسعودية يوم12 إبريل الجاري بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتعتبر هذه الحفلة من ضمن سلسلة الحفلات المقرر أن يُحيهها عدد من النجوم هناك.

وليست هذه المرة الأولى التي يغني فيها عمرو دياب في السعودية، وكان آخر حفلاته في مارس الماضي.

وتترواح أسعار تذاكر الحفل بداية من 375 ، 575، 875، وأخيرا 1475 ريال سعودي، ونشر الهضبة فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، لجمهوره في السعودية وهم يتدفقون إلى لشراء تذاكر الحفل.

من المقرر أن يقدم الهضبة عدد كبير من أغانيه المشهورة، فضلا عن أغاني البومه الأخير كل حياتي والذي حقق نجاحا كبيرا.

ويضم الألبوم 13 أغنية هي “يا ساحر” و”يتعلموا” و”كنت في بالي” و”أنت مغرور” و”باين حبيت” و”ده لو اتساب” و”هدد” و”كل حياتي” و”ملاك الحسن” و”قالك ندم” و”باين حبيت رؤية عمرو دياب” و”يا هناه” و”تعالى”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك