تستمع الآن

فيديو| حوار كوميدي بين محمد صلاح ولوفرين.. «مو الكسول.. وتشبيهه بتوم وجيري»

الثلاثاء - ٣٠ أبريل ٢٠١٩

علاقة خاصة تجمع الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بزميله في الفريق الكرواتي ديان لوفرين، حيث شببها الثنائي بعلاقة “توم وجيري”.

كان الموقع الرسمي لنادي ليفربول، قد كشف في حلقة جديدة من برنامج «bezziez»، عن أسرار في حياة محمد صلاح وديان لوفرين نجمي الريدز، حيث تدور أحداث الحلقة حول اختبار معرفة كل منهما ببعض، حيث يتم توجيه بعض الأسئلة صلاح في غياب لوفرين والعكس.

وقال الفرعون المصري عن زميله في النادي: «لا بد عليّ معاملته مثل الطفل الصغير، وأطالبه دائمًا بالهدوء، وفي بعض الأحيان أعطيه شوكولاته حتى يهدأ».

كما تم سؤال لوفرين عن الوقت الذي يستغرقه صالح لتصفيف شعره ليجيب الكرواتي: «أعتقد أنه وُلد بهذا الشكل ولذا يحتاج فقط إلى 5 ثوانٍ بعد الاستحمام ليجففه»

وكشف لوفرين عن أسوأ عادات الفرعون المصري، موضحًا: «صلاح لا يستطيع ارتداء الحذاء، لا أدرك السبب، إنه كسول للغاية»، ليمزج الدولي المصري معه قائلا: «نحن مثل توم وجيري».

عادة صلاح السيئة

ولم يتمكن لوفرين من الإجابة على سؤال عدد الألقاب الفردية التي حققها صلاح بقميص الريدز، كما لم يتمكن صلاح من معرفة أول هدف سجله لوفرين على ملعب آنفليد، إلا أنه أوضح أنه يتذكر هدفه في مرمى دورتموند واحتفاله الكبير بهذا الهدف.

وأكد اللاعب الكرواتي أن أول أهدافه على ملعب آنفليد كانت في مرمى ليفربول حينما كان لاعبًا في صفوف ساوثهامبتون.

فيما أكد صلاح أن لوفرين شخص يتغير مزاجه بشكل كبير جدًا، قائلا: «لوفرين مزاجي بشكل كبير، يمكنه أن يتبدل في 3 ثوانٍ»، ورد الكرواتي على إجابة مو، قائلا: «هذا بسببك، ماذا يتوجب علي أن أفعل؟ إن لم تسجل يتعكر مزاجي سريعا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك