تستمع الآن

فيديو| إيهاب توفيق عن أغاني محمد رمضان: «حاجات غريبة بتعلق مع الجمهور»

الأحد - ٢٨ أبريل ٢٠١٩

تحدث الفنان إيهاب توفيق، عن رأيه في أغاني الفنان محمد رمضان والتي قدمها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الرقابة الصارمة لم تعد موجودة.

وأشار إيهاب توفيق، خلال مداخلة تليفزيونية، إلى أن الأمر أصبح مختلفًا عن الماضي، مشددا على أنه لم يعد هناك رقابة صارمة على الأعمال التي تقدم، مضيفًا: «زمان التليفزيون كان تقدر تمنع من خلال المواد التي غير مرغوبة».

وأكمل: «لكن الآن أي شخص بيعمل أي حاجة في أي وقت وفي أي مكان، دون تدخل مع أي شخص»، منوهًا بأن أشياء غريبة بدأت في الظهور وتنجح.

وأستطرد إيهاب توفيق: «الأشياء الغريبة بتعلق مع الجمهور وتنجح بسبب أنها حاجة غريبة، ونوعية جديدة عليه».

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها فنان كبير، أعمال محمد رمضان، حيث تحدث الفنان هاني شاكر عن حفل الفنان محمد رمضان الأخير والذي أحياه على مسرح المنارة خلال الشهر الماضي، وأثار جدلا كبيرًا نظرًا لظهوره عاري الصدر.

وظهر محمد رمضان، خلال فقرات حفله الغنائي ببالطو فرو أبيض اللون، فوق صدر عارٍ تمامًا، وخلفه يرقصن عدد من الفتيات، في حفل حضره أكثر من 30 ألف شخص.

وتحدث الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، في تصريحات تليفزيونية، عن البلاغات التي قدمت ضد رمضان كونه غير حاصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية للغناء بالحفل.

وقال: «يتفضل يقف أمام اللجنة ويمتحن ويورينا إمكانياته الصوتية عشان نقدر نحكم عليه، لكن إمكانياته العضلية مش هتنفع للمسرح».

 

View this post on Instagram

 

#عرب_وود | هاني شاكر لمحمد رمضان : الغناء مش بالعضلات @hanyshaker @mohamedramadanws

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك