تستمع الآن

فيديو| إنجي وجدان: «توترت علاقتي بأحمد مكي بسبب هذا المسلسل»

الأربعاء - ١٧ أبريل ٢٠١٩

كشفت الفنانة إنجي وجدان، عن الدور الذي كان سببا في فتور علاقة الصداقة بينها وبين الفنان أحمد مكي، بعدما اشترك الثنائي معًا في سيت كوم «تامر وشوقية».

وأشارت إنجي وجدان في تصريحات تليفزيونية، إلى أن أحمد مكي عرض عليها دور «آشلي» في مسلسل «الكبير» إلا أنها رفضته، موضحًا أن ذلك الرفض سبب نوعًا من أنواع فتور العلاقة بينها وبينه.

وتابعت: «لم نصبح كما كنا من قبل، في السابق كنا أصدقاء جدًا، ولم يعرض عليّ أي أعمال هو بطلها مرة أخرى»، قائلة: «رفض الدور جاء بسبب إنني حسبتها غلط».

واستطردت: «أنا لا أندم على أي عمل رفضته، لكنني حزنت أن علاقتي مع أحمد مكي لم تصبح كما كانت من قبل، نحن تقابلنا وأذبنا كل الخلافات بعد أكثر من عام، لكن مش بنشتغل مع بعض حاليًا».

وكشفت إنجي، عن عدم إقتناعها بدورها في مسلسل «ذات»، مؤكدة: «في البداية كان دوري 15 حلقة فقط، ولكن تم مده ليكون 30، وعندما امتدت الحلقات معرفتش أعمل اللي مفروض أعمله».

وأكدت عدم الرضا عن دورها في مسلسل ذات، مشددة على أنها كان يجب أن تقدم أفضل من ذلك.

وتحدثت عن اسم فيلم لم تجده جيدًا، مشيرة إلى أن فيلم «بنات وموتسكيلات» وحش، قائلة: «ليه أظلم الممثل، وليه تعمل حاجة مش كويسة، عايزين تجيبوا وجوه جديدة لازم تكون بتعرف تمثل».

اللمبي

ونوهت إنجي وجدان، بأنها لا تجد شخصية اللمبي مضحكة، حيث إنها لا تحب كوميديا الإفيهات الزائدة في الأعمال الفنية.

وتابعت: «اللمبي مش بيضحكني وانا مش بحب كوميديا الإفيهات الزيادة دي، وقلت من قبل إني لو عرض عليّ عمل مثل (اللمبي) مش هوافق أعملها، وده اختياري وده مش غلط في محمد سعد، هو ممثل هايل».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك