تستمع الآن

فيديو| أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم يخطفان الأضواء في حفل جوائز «ميوركس دور»

الأحد - ٠٧ أبريل ٢٠١٩

توجت الفنانة أنغام بجائزة أفضل مطربة عربية في حفل توزيع جوائز “ميوركس دور” في لبنان، وكان برفقتها زوجها الموزع أحمد إبراهيم، الذي عبر عن سعادته بفوزها بهذه الحائزة مؤكدا أنه لا جائزة تساوي فنها وقيمتها.

ونشر الصحفي ربيع هنيدي فيديو عبر حسابه على إنستجرام، ظهرت فيه أنغام برفقة زوجها الذي تحدث وعبر عن سعادته وتمنى أن يكون دائما وجه خير عليها، وفاجأته أنغام ووضعت قبلة على خده، وطلب منه ربيع أن يرد القبلة لها، لنه خجل وقال إنها لا يكفيها أيضا حتى 50 ألف قبلة.

وقال إبراهيم: “أنا مش شايف إن فيه جايزة ممكن تبقى قد أنغام، أنغام بتاريخها دا كله محتاجة ألف جايزة، فمبروك عليهم أنغام، ومبروك على فريق عمل الألبوم، ويارب أبقى وش الخير عليها دايمًا كدا”.

https://www.instagram.com/p/Bv6UafDhSq3/?utm_source=ig_embed

وحرصت أنغام أن ترد على إطراء زوجها بطبع قُبلة على وجنته.

وعقب صعودها على المسرح للحصول على الجائزة حرصت أنغام على إلقاء كلمة للحضور، معربة عن سعادتها بالتكريم وأهدتها لكل من تعاون معها في ألبومها الأخير “حالة خاصة جدا”.

https://www.instagram.com/p/Bv7ciPBh8Jt/?utm_source=ig_embed

كما قدمت أنغام إهداء خاصا لزوجها، الذي شارك بتوزيع 6 أغنيات في الألبوم، ووجهت له الشكرة، قائلة: “عايزة أشكر حد غالي جدا علي قلبي، هو مش بس زوجي وحبيبي، ولكن هو اللي وقف جنبي في ألبومي الأخير وقفة كبيرة جدا عشان الألبوم يخرج بشكل محترم”.

https://www.instagram.com/p/Bv7c-Dmhmoz/?utm_source=ig_embed

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

كانت أنغام أطلقت ألبومها الغنائي “حالة خاصة جدا” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، فيما كان الإشراف الكامل على الألبوم للموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك