تستمع الآن

فنانو مصر ينعون محمود الجندي.. ورسالة خاصة جدًا من شريهان

الخميس - ١١ أبريل ٢٠١٩

ودع فنانو مصر، الفنان الكبير محمود الجندي الذي توفي فجر اليوم الخميس، عن عمر ناهز 74 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية، حيث تم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر ليخضع للعلاج لمدة 10 أيام.

وأصبح اسم محمود الجندي، «تريند» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد وفاته لما له من تأثير كبير وتاريخ في السينما المصرية وعلى المسرح والدراما التليفزيونية أيضًا.

وشارك عدد كبير من الفنانين، في دفتر عزاء الراحل الجندي، موجهين له عدة رسائل مؤثرة، حيث قالت الفنانة الكبيرة شريهان: «وداعًا يا حبيب عروسة البحور، وداعاً يا حبيب رزة، ووداعاً يا ويا ويا وياااه».

وتابعت: «داعاً يا زميلي المحترم الملتزم المبدع والموهوب موهبة خاصة جداً، وداعاً يا صديقي الإنسان الطيب الصادق الجميل، وداعاً يا عاشق الفن، وإن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى… فلتصبر ولتحتسب».

كما علق الفنان أحمد حلمي عبر صفحته على تويتر، قائلا: «إنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم ارحمه وأدخله فسيح جناتك.. وداعا استاذ محمود».

ووجه الفنان الكبير صلاح عبدالله، رسالة إلى محمود الجندي، أكد فيها حزنه الشديد على رحيله.

وأضاف عبدالله: «مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته يا محمود.. هنام حزين قوي.. ده لو عرفت أنام يا جندي».

وقالت الفنانة رانيا يوسف: «البقاء لله الفنان محمود الجندي في ذمة الله.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.. فقدنا فنان كبير وعظيم».

بدوره، نشر الفنان أمير كرارة صورة للفنان محمود الجندي، وذلك عبر صفحته على «تويتر»، وقال فيها: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير».

كما نشرت أيضًا الفنانة دنيا عبدالعزيز، صورتين مع الفنان الراحل عبر صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «من طفولتي وأنا بشتغل معاك وبتعلم منك هاتوحشنا قوي الله يرحمك.. الفنان محمود الجندي في ذمة الله».

فيما علق الفنان كريم عبدالعزيز على رحيل محمود الجندي، قائلا: «وداعًا يا أستاذ محمود.. إنا لله وإنا اليه راجعون، خالص العزاء والدعاء بالصبر للمخرج المحترم الخلوق مثل أبيه أحمد الجندي.. نسألكم الدعاء والفاتحة».

وبحزن كبير نعى الفنان أشرف عبد الباقي، الفنان القدير محمود الجندي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 11 أبريل.

ونشر عبدالباقي صورة للراحل عبر حسابه على «انستجرام»، وكتب ليصفه أنه كان من أجمل الفنانين الذين عمل معهم، وكان من القليلين الذين يفرحون بنجاح الشباب الصغير.

كما علق الفنان الشاب محمد عادل إمام، على رحيل محمود الجندي، قائلا: «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. البقاء لله».

وكتب الفنان محمود البزاوي: «عمنا محمود الجندي في ذمة الله.. بعد رحلة عظيمة وطويلة مع الفن.. وعلى رأي الزعيم عادل امام في فيلم اللعب مع الكبار لما قال (علي الزهار مات علي مات علي الزهار مات يا مدام.. أنا مين؟ مش مهم أنا مين بقولك علي مات.. علي اتقتل معملش حاجة، مات علشان بيحلم”.. مع السلامة يا عمنا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك