تستمع الآن

فنانة تونسية تثير جدلا كبيرا بادعائها أنها “المهدي المنتظر”

الإثنين - ٠٨ أبريل ٢٠١٩

أثارت المطربة التونسية إيمان العميري، نجمة الموسم الخامس من برنامج اختيار المواهب الشهير “ستار أكاديمي”، حالة من الجدل الشديدة عقب إعلانها عبر موقعها الرسمي بموقع “إنستجرام” بأنها “المهدي المنتظر”.

ونشرت “العميري” عدد من الفيديوهات والمنشورات لها تفيد بأن هناك من جاءها في المنام، وأشار لها بأنها المهدي المنتظر، وأنها لا تنام لمدة ثلاث ليالي بسبب هذا الأمر، لافتة إلى أن لديها رسالة لابد من أن تقوم بها خلال الأيام المقبلة، وفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد عبر برنامج “كلام في الزحمة”، يوم الاثنين، على نجوم إف إم.

إيمان قالت في الفيديو المتداول على مواقع التواصل: أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة.. وأنا المهدي المنتظر.. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه، بدل ما تكونوا أنتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم، أنا مش بكذب، أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا.. أنا بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد”، فيما نشرت عددًا من المنشورات، زعمت خلالها بأن هناك من جاءها في المنام، وأخبرها بأنها المهدي المنتظر، وأنها لا تنام لمدة ثلاث ليالي بسبب هذا الأمر.

ولم تمض سوى ساعات قليلة على نشر الفيديو، وتم حذفه من حساب إيمان العميري على إنستجرام، لكن نشطاء السوشيال ميديا أعادوا تداوله.

العميري التي كان أول ظهور لها على الساحة الفنية خلال عام 2008، من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، لكنها خرجت منه في المراحل الأولى، وابتعدت بعده عن الساحة الفنية لعدة سنوات، لتعود للساحة في 2013 من خلال فيديو كليب “في حياتي”، ليكون ثاني أعمالها الفنية بعد أغنية “من زمان”.

وتتنقل العميري بين القاهرة ودبي وبلدها تونس خلال الثلاث سنوات الأخيرة، وتصدر بين الحين والآخر أغاني فردية، وشاركت مؤخرا في فيلم “خطيب مراتي” في أول في تجربة تمثيلية لها.

ولم يحالف إيمان الحظ في “ستار أكاديمي”، فخرجت من البرنامج من مرحلة مبكرة، واختفت عن الأنظار عدة سنوات ثم خرجت مجدداً لتشق طريقها في عالم الفن بإصدار أغنية بعنوان “من زمان” وفيديو كليب بعنوان: “في حياتي” عام 2013.

واقتحمت إيمان عالم التقديم، فعملت كمقدمة في عدد من المؤتمرات، منها مجلس الأعمال التونسي في دبي وأبوظبي في ديسمبر 2017.

https://www.instagram.com/p/BuHf8PWA4j3/

https://www.instagram.com/p/BsMGKmGApfk/


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك