تستمع الآن

عمرو سعد ينشر صورة لبطل «Game of Thrones» خلال مشاركته في فيلم «حملة فرعون»

الثلاثاء - ١٦ أبريل ٢٠١٩

نشر الفنان عمرو سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعه بالممثل الأيرلندي هافثور يوليوس بيورنسون الملقب بـ”ذا ماونتين” أو “الجبل”، أقوى رجل في العالم، الذي يعتبر أبرز أبطال المسلسل الملحمي الشهير “Game of Thrones”، خلال تصوير فيلم “حملة فرعون”.

بيورنسون هو أحدث المنضمين لفيلم “حملة فرعون” بعد انضمام المصارع الأمريكي “مايك تايسون”.

يعتبر دور بيورنسون في المسلسل الشهير Game of thornes هو الأشهر في مسيرته الفنية، حيث أذيع، يوم الاثنين، الحلقة الأولى من الجزء الثامن والأخير.

ويعد النجم “ثور” والملقب بـ”Mountain” أو الجبل، أقوى رجل في العالم، وشارك في بطولة المسلسل الملحمي “صراع العروش” أو” game of thrones”.

“حملة فرعون”، تدور أحداثه حول شاب يدعى يحيى، يشتهر بلقب “فرعون”، يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه لسوريا لتحرير حبيبته.

في عامي 2010 و2011 ، حصل “ثور” على لقب أقوى رجل في أيسلندا، ثم فاز بلقب أقوى رجل في أوروبا في عام 2014، وظل “ثور” منفردا باللقب حتى العام الحالي.

وفي عام 2017 حصل “ثور” على الميدالية الفضية في مسابقة “Arnold Strongman Classic” وهي مسابقة سنوية تضم رياضيين أقوياء من جميع أنحاء العالم، وتم إنشاؤها من قبل الممثل أرنولد شوارزنيجر وجيم لوريمر، وفي عامي 2018 و2019 حصل “ثور” على الميدالية الذهبية.

كما شارك “ثور” في مسابقة  أقوى رجل في العالم في عام 2011 ، ليحتل المركز السادس، ثم في الأعوام التالية حصد “ثور” ثلاث ميداليات برونزية وثلاث فضيات في محاولاته الست التالية، قبل أن يتوج بالبطولة عام 2018 ويحصل على الميدالية الذهبية.

شارك “ثور” في الموسم الرابع من مسلسل “Game of Thrones” من انتاج شركة “HBO” الأمريكية في أغسطس 2013، ويعد ذلك بداية مسيرته الفنية. ولعب “ثور” دور جريجور كليجان في المسلسل، وهو الحارس الخاص للملكة “سيرسي” وريثة الممالك السبعة، والتى تطالب دائما بأحقيتها في العرش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك