تستمع الآن

«علاء الدين» مسرحية جديدة تجمع أحمد عز وروبي

الخميس - ١٨ أبريل ٢٠١٩

يتعاون الفنان أحمد عز مع روبي في مسرحية جديدة بعنوان “علاء الدين”، ضمن مشروع “كايرو شو” للمخرج مجدي الهواري، والذي يعد من أبرز الأيقونات المسرحية التي لا تتوقف عروضها في كبرى مسارح العالم.

ونشر الهواري صورته مع بطلي العمل أحمد عز وروبي، معلنا عبر حسابه على إنستجرام، عن مسرحيتهم الجديدة “علاء الدين”، والتي من المقرر عرضها قريبا، كما أكد أن دور “المارد” سيكون مفاجأة للجمهور.

https://www.instagram.com/p/BwZsSNuHSVH/?utm_source=ig_embed

مسرحية “علاء الدين” ستعرض قريبا على خشبة مسرح كايرو شو “الماركي” في كايرو فيستفال سيتي بالتجمع الخامس.

وكشفت مصادر سابقة أن عز سيقوم بأداء شخصية علاء الدين، في حين ستؤدي روبي شخصية ياسمينا، ولم يتم الإعلان عن الفنان الذي سيؤدي دور “جني المصباح”.

يذكر أن المخرج مجدي الهواري يعرض حاليا ضمن مشروعه “كايرو شو”، مسرحية “الملك لير” بطولة يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور، وفاروق الفيشاوي، وياسمين رئيس، ونهى عابدين، ومحمد فراج، وعباس أبو الحسن، وأحمد عزمي، وناصر سيف، ومن إنتاج مجدي الهواري وإخراج تامر كرم.

يُذكر أن كايرو شو تعد أول كيان مصري متخصص في صناعة العروض الحية، وقدمت بالفعل ثلاثة عروض ضخمة على مسارحها في السادس من أكتوبر والتجمع الخامس، وهي “3 أيام في الساحل” بطولة محمد هنيدي، “not frozen”، و”الملك لير” بطولة الفنان يحيى الفخراني والفنان فاروق الفيشاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك