تستمع الآن

عبدالحليم حافظ يظهر بـ«الهولوجرام» مع كارول سماحة.. وانتقادات من أسرة الراحل

الإثنين - ٢٢ أبريل ٢٠١٩

ظهر الفنان عبد الحليم حافظ، مع الفنانة كارول سماحة في حفل غنائي أقيم على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس، حيث حضر العندليب على المسرح بتقنية «الهولوجرام».

وغنت كارول سماحة مع العندليب الأسمر الذي ظهر على المسرح متفاعلا مع الأوركسترا، أغنية «على قد الشوق» التي قدمتها مع العندليب بتقنية الهولوجرام، بينما دار بينهما حوارًا عن مواكبة التطورات الموجودة في الوقت الحالي.

وقال العندليب في حوار قديم له تم اقتطاعه قبل الحفلة: «الوقت الحالي في تطور سريع جدًا، ومن الضروري أن نواكب هذا التطور ده أمر مهم»، لترد كارول: «أنا معاك إنه من الضروري مواكبة التطور ده حلمي من زمان».

وجهز المسرح بأحدث التقنيات التي شاهدها الحضور لأول مرة، حيث اصطحبت كارول سماحة أوركسترا مكون من 70 عازفًا بقيادة المايسترو جورج قلتة.

وعقب نهاية الحفل، وجهت كارول تحية للفنان الراحل، مؤكدة: «الحلم اللي بنعيشه الليلة هو حلم من الزمن الجميل لأسطورة مصرية».

انتقادات من أسرة العندليب

من جانبه، انتقد محمد شبانة، نجل شقيق عبدالحليم حافظ، الشكل الذي ظهر به العندليب الأسمر على المسرح، مشيرًا إلى أن الشكل غير جيد، وذلك في تصريحات لموقع «مصراوي».

وقال شبانة، إنه لم ير عبدالحليم في الحفل، كان صوته فقط الموجود، مشددًا على أن التقنية نُفذت بشكل غير جيد ولا يليق بالفنان الكبير.

وأكمل: «لم أعرف من الذي ظهر على المسرح، على الرغم من أن الحفل الذي ظهرت فيه كوكب الشرق أم كلثوم باستخدام نفس التقنية في السعودية، كان أكثر إحكامًا، لكن أنا مش عارف مين اللي طلع ده، اللي ظهر على المسرح كان مسخ من حد تاني غير عبدالحليم، وحركاته كانت غريبة».

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك