تستمع الآن

صور| طفل يُثير الإعجاب بتقليده شخصية ”حزلقوم“ للفنان أحمد مكي

الأحد - ٠٧ أبريل ٢٠١٩

أثار طفل مصري إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تمكنه من تقليد شخصية ”حزلقوم“ التي قدمها النجم أحمد مكي في عدد من أعماله، ابتداءً من فيلم ”لا تراجع ولا استسلام“ ثم كررها في مسلسل ”الكبير أوي“، حيث حازت على إعجاب الجمهور.

وتداول رواد مواقع التواصل، عددًا من الصور للطفل المصري، أثناء جلسة تصوير له، جسد فيها شخصية ”حزلقوم“ حتى بدا قريبًا جدًا من الفنان أحمد مكي، ما أدى إلى تفاعل المتابعين معه، ومشاركة صوره على نطاق واسع.

وقلّد الطفل، الذي أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب ”حزلقوم الصغنن“ (حزلقوم الصغير)، شخصية ”مكي“ ولون الشعر الذي اشتهر به الأخير، وهو البرتقالي، كما وضع النمش أسفل عينيه، وخاتمًا في يده اليسرى، وسلسلة فضية في عنقه، فضلًا عن تسجيل أغان مشابهة أيضًا لما جاء في الفيلم، حتى تمكن من تقديم الشخصية ببراعة.

واتسمت تعليقات المتابعين، بالإعجاب الكبير والإشادة بإمكانيات الطفل ”حزلقوم“.

وسردت سمر عبد العزيز، والدة الطفل على محمد سامي تفاصيل الموضوع، بدأت القصة عند مشاركتها فى إحدى الجروبات على فيسبوك، لتقليد الشخصيات من النجوم، وقمت باختيار لابنى “على” شخصية حزلقوم، والذى قام بتقليده ونشرت الصورعلى الجروب، ليحظى بعدها بعشرات الآلاف من الإعجابات على الرغم من أن الجروب مغلق، ليشاهد بعدها المصورمحمد هويدى الصور ويعرض عليها عمل جلسة تصوير خاصة بالشخصية.

وقال المصور محمد هويدى، المتخصص فى تصوير الأطفال، إن الفكرة جاءت عندما شاهد الطفل يقلد مكى، فى شخصية حزلقوم ، على السوشيال ميديا، وبعدها قمت بالتوصل مع والدة الطفل والتى رحبت بالفكرة.

وأضاف: “أنا أعمل مصور وعادة ما أهتم مهتم بتصوير الأطفال، جلست مع الطفل وجعلته يشاهد شخصية حزلقوم فى بعض أعماله الفنية، وجهزنا الملابس والإكسسوارات وبعدها بحثنا على المكان واختارنا التصوير بإحدى شوارع المعادى”.

يذكر أن الفنان أحمد مكي، قدم شخصية ”حزلقوم“ الكوميدية في العديد من الأعمال الفنية والإعلانية، حيث كانت البداية في عام 2010 مع فيلم ”لا تراجع ولا استسلام“، ثم ظهرت الشخصية لاحقًا في العديد من الأعمال منها ”سيما علي بابا“، ثم في الجزء الثالث من مسلسل ”الكبير أوي“، واستمرت في بقية الأجزاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك