تستمع الآن

صورة| رانيا يوسف تشارك في «Game of thrones».. والجمهور: «كذبة أبريل»

الإثنين - ٠١ أبريل ٢٠١٩

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، المشاركة في الجزء الأخير من المسلسل الأشهر عالميًا «Game of thrones»، وذلك عبر تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ونشرت رانيا صورة لها على غلاف المسلسل الشهير، حيث علقت قائلة: «سعيدة باختياري كأول ممثلة عربية للمشاركة في الموسم الأخير من مسلسل Game of thrones».

يذكر أن البرومو الترويجي للموسم الأخير للمسلسل الأشهر عالميًا «صراع العروش»، قد تم عرضه مؤخرًا، ووصلت نسبة مشاهداته إلى 50 مليون مشاهدة، بعد طرح التريلر على موقع «يوتيوب».

ويضم الجزء الأخير، 6 حلقات فقط تبلغ مدة كل حلقة نحو ساعتين، وتتوقع الشبكة أن تحصد ما يقارب الـ50 مليون مشترك إضافي في الفترة المقبلة قبل طرح الموسم الثامن والأخير من المسلسل.

ويعتبر Game of thrones، المسلسل الأكثر شعبية في العالم وأكثر مسلسلات التشويق والخيال العلمي، ومستوحى من سلسلة روايات للكاتب جورج آر مارتن بعنوان «أغنية الجليد والنار».

وعقب نشر رانيا يوسف، التغريدة عبر حسابها على «تويتر»، انهالت التعليقات من النشطاء عليها، مشيرين إلى أن الأمر لا يعد سوى «كذبة أبريل».

وعلق النشطاء على مشاركة رانيا بأنها كذبة أبريل، لأن الموسم الجديد سيتم عرضه خلال الشهر الجاري، لذا لا يمكن اختيارها من الأساس للمشاركة في المسلسل الشهير عالميًا.

وتعتبر كذبة أبريل مناسبة تقليدية في عدد من الدول، وهي توافق الأول من شهر أبريل من كل عام وتشتهر بعمل خدع في الآخرين، وهو يوم غير معترف به قانونيًا كاحتفال رسمي، لكنه يوم اعتاد الناس فيه على الاحتفال وإطلاق النكات وخداع بعضهم البعض.

وتعد هذه المزحة مُنتشرة في غالبية دول العالم باختلاف ألوانهم وثقافاتهم.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك