تستمع الآن

«شبح النيل».. محمد رمضان يعلن عن بطولته أول فيلم عربي بتقنية 3D

الأحد - ٠٧ أبريل ٢٠١٩

أعلن الفنان محمد رمضان عن استعداده لطرح فيلم جديد، حيث نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر الفيلم السينمائي، معلقا: “انتظروا أول فيلم عربي 3d شبح النيل ثقة في الله نجاح”.

من جانبه، قال سيف عريبي، منتج العمل، إن عنوان الفيلم “شبح النيل” هو اسم مؤقت فقط، وسيكون أول عمل عربي بتقنية 3D، والدور بالفعل لا يصلح له إلا الفنان محمد رمضان.

https://www.instagram.com/p/Bv4AA_tjZXW/?utm_source=ig_embed

وتابع:”أحداث العمل تدور في القرن الماضي، وهو عن قصة شهيرة جدا ومعروفة للجميع، وينتمي لنوعية أفلام الرعب، وسيظهر رمضان بشخصية جديدة تماما”، وذلك خلال حديثه مع برنامج MBCTrending.

فيلم “شبح النيل” من تأليف محمد ناير، ومن إخراج ياسر الياسري، وإنتاج سيف عريبي، ومن المقرر طرحه بالسينمات يوم 1 يناير 2020.

“رمضان” أحيا مؤخرا أول حفل غنائي له، بمركز المنارة الدولي، في منطقة التجمع الخامس، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وقدم خلاله باقة من أغانيه التي اشتهر بها، منها “أنا الملك، ونمبر وان، وفيرس، ومافيا”، وعددا من الأغاني الجديدة التي تم تجهيزها خصيصًا للحفل.

وعلى جانب آخر، يواصل رمضان تصوير مشاهده في مسلسل زلزال الذى من المقرر عرضه فى رمضان 2019، ويشارك فى بطولة المسلسل ماجد المصرى، نسرين أمين، حسام داغر، سامح عبد الحليم، أحمد صيام، حلال شيحا، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك