تستمع الآن

شاهد| هالة صدقي تكشف هوية مفبرك فيديو «انستجرام»: «عامل مجاري»

الخميس - ٠٤ أبريل ٢٠١٩

كشفت الفنانة الكبيرة هالة صدقي، عن الشخص المسؤول عن فبركة الفيديو الذي أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على «انستجرام».

كان فيديو قد نشر عبر حساب هالة صدقي، على تطبيق «إنستجرام»، يصور مجموعة من العاملين من موقع تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية «بركة»، ويضم صوتا مشابها لصوتها، يقول إنها تتعامل مع «جرابيع وحثالة»، في إشارة إلى زملائها، من أجل توفير ما يكفي من الأموال لتقوم بعمليات التجميل.

وحرصت هالة صدقي على الدفاع عن نفسها في أعقاب الضجة التي أثارتها بعد نشر الفيديو المسيء لزملائها في الوسط عبر حسابها بموقع إنستجرام، وتقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها.

وكشفت هالة عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، عن المسؤول عن الفيديو المفبرك، قائلة: «تم التوصل للي فبرك الفيديو وهو مونتير فاشل هاجر لامريكا ويشاركه ابن عمته ويعمل بالمجاري بأمريكا واسمه جورج فهيم».

كانت هالة قد قالت في مداخلة هاتفية لها مع برنامج «حضرة المواطن»، أنها نشرت فيديوهين من موقع تصوير مسلسل «بركة» الأول دون صوت وتستعرض فيه جمال الريف المصري، والآخر كانت تشتكي فيه من تعطيل التصوير في انتظار غروب الشمس، نافية أن يكون صوتها.

وتابعت: «أنا لست طبيبة أو مهندسة، كي أتحدث هذا الكلام أو أصف زملائي بأوصاف تحمل كلمات خارجة، بل أنتمي للوسط الفني وأي إساءة لهم بمثابة إساءة لي»، مشيرة إلى أن هذا ليس نوعية الهزار الذي تتبعه والمقربون منها يعلمون هذا الأمر.

فيما تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام، ضد هالة صدقي، بعد الفيديو الذي انتشر عبر حسابها على «انستجرام».

وأشار في البلاغ، إلى أنه من الضروري خضوع الفيديو إلى خبير فني معتمد للبحث كونه بصوت المشكو في حقها من عدمه، مضيفا: «إن صح ذلك الفيديو وثبت أنه يمثل صوت الفنانة فإنها تكون قد ارتكبت الجرائم المنصوص عليها في المواد 32 و89 و89 مكرر، والمادة 102 و102 مكرر من قانون العقوبات والتي تعاقب مرتكب هذا الفعل بعقوبة مقيدة للحرية والغرامة أو كليهما معا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك