تستمع الآن

شاهد| نبيل شعيل يغني تتر «زلزال».. ومحمد رمضان يوجه رسالة له

الثلاثاء - ٢٣ أبريل ٢٠١٩

يغني الفنان الكبير نبيل شعيل، تتر مسلسل «زلزال» للفنان محمد رمضان، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2019.

ونشر بطل العمل الدرامي محمد رمضان، جزءًا من أغنية تتر المسلسل وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، حيث من المقرر أن يقوم ببطولة المسلسل مع الفنانة حلال شيحة التي عادت من اعتزال الفن لسنوات لتقوم ببطولة المسلسل.

ووجه رمضان، رسالة إلى الفنان الكبير، قائلا: «تشرفت بوجود صوت صديقي النجم الكبير نبيل شعيل على تتر مسلسل زلزال تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وإخراج العبقري إبراهيم فخر.. ثقة في الله نجاح».

كان رمضان، قد نشر عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة جديدة له من كواليس تصوير المسلسل، وظهر في الصور وهو في إحدى سيارات الأجرة، كاشفا عن اسم شخصيته ضمن أحداث المسلسل وهو «حربي كرامة».

تدور أحداث «زلزال» في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992، الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

وتستمر الأحداث ويرفض البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

المسلسل من بطولة: محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ومصطفى منصور، وهنادي مهنى، ومحمد فتحي، وحسام داغر، وسعيد الصالح، وحنان سليمان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك