تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح يرد على كاتبة قررت إلغاء متابعته على «تويتر»

الإثنين - ٢٩ أبريل ٢٠١٩

قررت الكاتبة السعودية سارة مطر، إلغاء متابعتها للدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول بالدوري الإنجليزي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشرت الكاتبة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل، صورة من صفحة محمد صلاح الرسمية، وعلقت عليها قائلة: “بكل أسف قررت إلغاء متابعتي لمحمد صلاح.. حتوحشني”.

وعقب التغريدة التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل نشطاء “تويتر”، رد صلاح عليها من خلال إيموجي ضحك، لتعود الكاتبة سارة مطر إلى إعادة متابعة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي العام الماضي.

بدأ الأمر حين نشرت الممثلة علوش صورة لها في أثناء تأدية حركة التأمل في رياضة اليوجا، وأقرنتها بصورة احتفال “اليوجا” الذي قام به صلاح في مباراة “هدرسفيلد”، ليرد الأخير عليها بوجوه ضاحكة ومعجبة وعلامة تأييد.

وعلقت الكاتبة على تفاعل صلاح مع كندة علوش، قائلة: ” مرة مرة زعلانة تراني كاتبة أد الدنيا يرد على كنده علوش عشانها بس فنانة وأنا لأ”.

كما غردت بصورة أخرى لمكتبها وتظهر فيها صور للاعب المصري له وكتبت: “صورة في مكتبي، ولكن باي باي محمد صلاح، خسرت أهم وأفضل مشجعة دائمة لك”، قبل أن يرد صلاح عليها لتعود سارة لمتابعته مرة أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك