تستمع الآن

قرار من وزير الطيران بشأن أكشاك «الشيماء» في مطار القاهرة

الأربعاء - ١٠ أبريل ٢٠١٩

انتقادات عنيفة وجهها عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، بعد انتشار صور بشأن وجود مجموعة من الأكشاك التي حملت اسم «الشيماء»، أمام صالة الوصول بمطار القاهرة الدولي.

وحملت الصور، وجود أكشاك «الشيماء» التي اصطفت أمام صالة الوصول بمبنى الركاب رقم «3»، في مطار القاهرة الدولي، حيث تخصصت في بيع المنتجات الغذائية والمشروبات.

وهاجم نشطاء تويتر وفيسبوك، المسؤولين في مطار القاهرة، خاصة أن الموقع الموجود به الأكشاك موقع حيوي ومهم، وواجهة مصر، ولا يجوز أن تكون تلك هي الواجهة.

من جانبه، تفقد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني في جولة مفاجئة، مطار القاهرة الجوي لمتابعة حركة السفر والوصول داخل المطار، حيث اطمئن على حركة التشغيل وانتظامها في ضوء كثافة التشغيل التي يشهدها المطار خلال هذه الفترة.

كما تفقد البوابات الإلكترونية الجديدة التي تم تنفيذها مؤخرًا والتي تسهل حركة دخول وخروج السيارات من وإلى المطار وتمنع تكدسها.

أكشاك الشيماء بعد غلقها

وخلال الجولة، أبدى وزير الطيران بعض الملاحظات منها استبعاد الكافتيريات المتواجدة أمام صالة الوصول بمبني الركاب رقم 3.

وأكد المصري أن تلك الكافيتريات والتي لاتتناسب مع المظهر الجمالي لمطار القاهرة ولا تليق بالمكانة الحضارية للمطار باعتباره بوابة مصر الأولى وواجهته المشرفة أمام العالم.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك