تستمع الآن

شاهد| رامي مالك ينضم لـ«جيمس بوند».. يوجه رسالة إلى دانيال كريج

الخميس - ٢٥ أبريل ٢٠١٩

يشارك الفنان الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك، في أحداث الجزء الجديد من سلسلة “جيمس بوند”، والذي يعرض عام 2020، مع الممثل دانيال كريج.

وظهر رامي مالك الذي حصل على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم “بوهيميان رابسودي”، والذي جسد فيه شخصية المغني فريدي ميركوري، في فيديو قصير عبر الصفحة الرسمية للفيلم على “تويتر”، يتحدث فيه عن دوره.

وقال: “بينما أنا عالق هنا في نيويورك في الإنتاج، أتطلع إلى الانضمام إلى فريق العمل بأكمله”، وذلك على خلفية انشغاله بتصوير برنامج تليفزيوني بعنوان “الروبوت”.

وأضاف: “سأعمل جاهدا على أن لا يحظى جيمس بوند بجولة سهلة في رحلته في الفيلم، وهي الرحلة الـ25 له، أراكم جميعًا قريبًا”.

وأعلن اليوم عن فريق الممثلين المشاركين في الفيلم، الذي لم يكشف عن اسمه بعد، بالإضافة إلى الطاقم الفني في حفل أقيم في جامايكا.

وحتى الآن لم يكشف عن تفاصيل شخصية رامي مالك في الفيلم، خاصة أنه لم يحضر حفل الإعلان الرسمي الذي أقيم اليوم في جاميكا، بسبب انشغاله بتصوير البرنامج التليفزيوني، إلا أن “بي بي سي” أشارت إلى أنه سيلعب دورا شريرًا خلال أحداث الفيلم.

كان المنتجان مايكل ويلسون وباربرا بروكولي إلى الجانب المخرج كاري فوكوناجا قد أعلنا منذ قليل، عن الفريق المشارك في تنفيذ هذا الفيلم مع الممثل دانيال كريج، الذي سيكون هذا الفيلم آخر أفلامه في شخصية العميل السري.

ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في بلدان: جامايكا، والنرويج، ولندن، وإيطاليا.


الكلمات المتعلقة‎