تستمع الآن

شاهد.. جلسة تصوير جديدة للفنانة سمية الخشاب

الأربعاء - ٠٣ أبريل ٢٠١٩

تمارس الفنانة سمية الخشاب، حياتها الطبيعية على أكمل وجه بعد انفصالها عن الفنان أحمد زكي، خلال الفترة الماضية، حيث خضعت لعدة جلسات تصوير مؤخرًا بعد الانفصال.

ونشرت سمية الخشاب، مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب إعلان خبر انفصالها عن المطرب أحمد سعد.

وكشفت عبر صفحتها، عن عدة صور لها مع أحد الأحصنة، وعلقت عليها: «مساكم ورد وفل حبايبي.. الخيل العربي الأصيل وأحلى طاقة إيجابية».

كان الفنان أحمد سعد، قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد عام ونصف على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017، في حفل زفاف كبير أثار الجدل، قبل أسبوعين.

وكتب سعد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي».

الفنانة سمية الخشاب بدورها، أكدت أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

وقالت الخشاب في تصريحات صحفية، إن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

وأشارت سمية إلى أن الغيرة قتلت أحمد سعد، عقب عودتها إلى حياتها الفنية خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” والتي تسببت في تفجر الغيرة داخله حسب وصفها.

وتابعت: «على مدار عامين تفرغت لبيتي وزوجي وأسرتي وكنت أمنحهم كل الدعم على حساب صحتي وعملي وأعصابي، وبمجرد الاهتمام بحياتي العملية كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك