تستمع الآن

شاهد| البرومو الثاني لـ«ولد الغلابة».. صراع أشقاء وتهديدات بالقتل

الخميس - ٢٥ أبريل ٢٠١٩

كشف الفنان أحمد السقا، عن البرومو الثاني لمسلسل “ولد الغلابة”، والذي يعرض في شهر رمضان 2019، والذي يقوم ببطولته السقا برفقة مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

ويراهن الفنان أحمد السقا خلال رمضان 2019، على مسلسله «ولد الغلابة»، الذي يخوض به السباق الرمضاني، خاصة أنه يعتمد على الأكشن والمطاردات، ومناقشة المشكلات التي تحدث بين الأشقاء.

وظهر السقا في الإعلان الجديد للمسلسل، ببعض المشاهد التي تعكس الصراع الذي يدور بينه وبين شقيقاته، خلال أحداث العمل، فضلا عن تعرضه للظلم وهو ما يحدث تغيير كبير في شخصيته، وهو ما يظهر جليا في مشاهده مع الفنان محمد ممدوح، فضلا عن تهديدات بالقتل.

 

View this post on Instagram

 

بسم الله .. البرومو الثاني #ولد_الغلابة #رمضان #رمضان_2019 #mbc #tv

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

وتدور أحداث “ولد الغلابة” حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

المسلسل من بطولة: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، ومي عمر، وهادي الجيار، وإدوارد، وكريم عفيفي، وصفاء الطوخي، وهبة مجدي، ومن إخراج محمد سامي.

كان السقا قد غاب عن دراما رمضان 2018، إلا أنه قد حل كضيف شرف على مسلسل “رحيم” مع الفنان ياسر جلال، وهي الحلقة التي حققت نجاحًا ضخمًا.

 

View this post on Instagram

 

بسم الله …. البرومو الاول ل مسلسل ولد الغلابة #رمضان٢٠١٩ #mbc ❤️❤️

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك