تستمع الآن

شاهد.. أول رد من طليقة الموزع أحمد إبراهيم بعد رقصها على «أشوف فيك يوم»

الثلاثاء - ٢٣ أبريل ٢٠١٩

كشفت ياسمين عيسى طليقة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن حقيقة الفيديو المنتشر لها خلال الاحتفال بعيد ميلادها برفقة الفنانة أصالة وعددًا من الأصدقاء، والتي ظهرت فيه ترقص على أغنية «أشوف فيك يوم» للفنان عبدالفتاح الجريني والتي وجدها رآها البعض موجهة لزوجها السابق.

كان فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لياسمين عيسى طليقة أحمد إبراهيم وزوج الفنانة أنغام، وهي ترقص في عيد ميلادها بصحبة الفنانة أصالة.

ورقصت ياسمين على أنغام «أشوف فيك يوم» لعبد الفتاح الجريني، وظهرت أصالة وهي سعيدة.

وعقب الفيديو الذي انتشر، تحدثت ياسمين عبر صفحتها على «انستجرام»، حيث وضعت صورة طليقها، قائلة: «أحب أوجه للميديا والصحافة والناس رسالة خاصة.. بالنسبة للفيديو المنتشر في عيد ميلادي وسط أهلي وأصحابي، غير صحيح ما تم نشره أني أوجه رسالة لأحمد بأغنية معينة».

وتابعت: «في ٥ أغاني اشتغلوا وقت التورتة ومش عارفة ليه مسكتوا في الأغنية دي علشان يتعمل منها بوست أو منشن أو تاج ليه أو ليّ، أولا أنا وأحمد علاقتنا كويسة وراجل محترم وام يتخل عن مسوؤليته تجاهي وتجاه أولاده في أي لحظة كعادته».

واستطردت ياسمين علي: «كفاية مغالطة ومزايدة وتعليقات على حياتنا الشخصية، وتجاوز في الألفاظ السخيفة وأي تعليق غلط أو مستفز بيضر ولادنا.. كفاية بقى».

 

View this post on Instagram

 

احب اوجه للميديا و الصحافه و الناس رساله خاصه. بالنسبه للفيديو المنتشر فى عيد ميلادى وسط اهلى و اصحابى غير صحيح ما تم نشره انى اوجه رساله لاحمد باغنيه معينه. فى ٥ اغانى اشتغلوا وقت التورته و مش عارفه ليه مسكتوا فى الاغنيه دى علشان يتعمل منها بوست او منشن او تاج ليه او ليا. اولا انا و احمد علاقتنا كويسه و راجل محترم و لم يتخلى عن مسوؤليته تجاهى و تجاه اولاده فى اى لحظه كعادته و كفايه مغالطه و مزايده و تعليقات على حياتنا الشخصيه و تجاوز فى الالفاظ السخيفه و اى تعليق غلط او مستفز بيضر ولادنا. كفايه بقى.

A post shared by Yasmeen Eissa (@yasmeeneissa) on

كانت ياسمين عيسى قد أعلنت طلاقها رسميا من زوجها أحمد إبراهيم، عبر تدوينة على موقع «انستجرام»، قبل أسبوع.

وقالت: «أعلنت طلاقي رسميا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعد فترة زواج دامت 10 سنوات، أنجبنا فيها طفلين، لزواجه بدون علمي من الفنانة أنغام».

كان الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قد تزوج من الفنانة أنغام خلال الفترة الماضية، حيث أهدته رسالة عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» بمناسبة عيد ميلاده، مرفقة برسالة خطية سابقة.

أنغام كتبت قائلة: «لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيء خاص بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة إني أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلنًا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك