تستمع الآن

«خصيمتك يوم القيامة».. هل انفصل علي ربيع عن زوجته؟

الأحد - ٢١ أبريل ٢٠١٩

جدل كبير انتشر حول الفنان علي ربيع، خلال الفترة الماضية عقب كتابة زوجته ندى محمود، تدوينة غريبة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وهاجمت ندى محمود، عبر صفحتيها على «فيسبوك وانستجرام»، زوجها الفنان علي ربيع ووالدته، قائلة: «أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي، وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله.. إليك فوضت أمري يا الله وأنت خير وكيل».

وتابعت: «أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك.. شكرًا أنا وبنتك خصيمتك يوم القيامة».

وعقب كتابة التدوينات عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، قالت: «طبعًا يا جماعة لو الأكونت بتاعي اتقفل أكيد هتكونوا عارفين مين اللي عمل كده».

وبعد ساعات من كتابة التدوينات، ألغت زوجة علي ربيع متابعة حسابه على «انستجرام»، فيما لم يتخذ الفنان الكوميدي نفس الخطوة ومازال على متابعة لحسابها حتى الآن.


كما حذف الثنائي كل الصور التي جمعتهما في كل المناسبات العامة والخاصة، وذلك عبر حساباتهما الرسمية على موقع الصور «انستجرام».

كان علي ربيع قد تزوج ندى في سبتمبر 2015، وانجب منها ابنة وحيدة.

والتزم علي ربيع الصمت، تجاه الاتهامات التي وجهتها له زوجته، كما تجاهلها من خلال فيديو جديد له مع الطفل أحمد السيسي خلال كواليس مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2019.

«فكرة بمليون جنيه»، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي عبدالمقصود، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، وبطولة كريم عفيفي، وسهر الصايغ، وملك قورة، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، وندى عادل، وخالد كمال، ومحمد محمود.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك