تستمع الآن

حقيقة منح إجازة للعاملين بالدولة بسبب استفتاء التعديلات الدستورية

الخميس - ١٨ أبريل ٢٠١٩

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن منح الحكومة إجازة للعاملين بالجهاز الإداري بالدولة 3 أيام، من أجل الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، للمصريين المتواجدين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري.

كما يقام الاستفتاء داخل مصر، أيام: السبت والأحد والإثنين، 20 و21 و22 أبريل.

وكشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن عدم صحة ما تردد بشأن إعطاء الموظفين بالدولة إجازة 3 أيام للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال في بيان: «في ضوء ما تردد من أنباء تفيد بمنح الحكومة العاملين بالجهاز الإداري بالدولة إجازة ثلاثة أيام للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك أيام (20-21-22) أبريل، فأن مجلس الوزراء أكد أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد حول منح إجازة لجميع العاملين بالجهاز الإداري خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية».

وتابع المركز الإعلامي: «أيام التصويت على التعديلات الدستورية ستكون أيام عمل طبيعية يؤدي فيها جميع العاملين بالدولة عملهم كالمعتاد دون أى تغيير، وأن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة تستهدف إثارة البلبلة لدى الرأي العام».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك