تستمع الآن

«جون سنو.. الله يحميك».. أهالي لبنان يستعدون للموسم الأخير من Game of Thrones بلافتات كوميدية

الثلاثاء - ٠٩ أبريل ٢٠١٩

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا طريفة وغريبة من لبنان، إذ علق عدد من الأشخاص فى الشوارع لافتات يدعمون فيها بطل مسلسل Game Of Thrones، جون سنو.

وكتب الجمهور على اللافتات، والتي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل: “أهالى بيروت يدعمون جون سنو فى معركته ضد الوايت وولكرز، جون سنو الله يحميك، سيرسي لانستر كبرى عقلك قوتنا بوحدتنا”.

وينتظر متابعي المسلسل الشهير حول العالم Game Of Thrones، عرض الموسم الثامن والأخير من السلسلة بفارغ الصبر، يوم 14 أبريل الجاري.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة “HBO” الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

https://twitter.com/Mishaal_AlSaab/status/1115547138501615616

ويبدأ أولى حلقات الموسم الثامن تبدأ في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عددا من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول. فبدلا من وصول موكب “الملك روبرت”، تصل “دينيريس تارجاريان” وجيشها، هذه المرة.

يأتي بعد ذلك، ظهور العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. حيث يستعد الجميع لمواجهة الغزو المحتوم لجيش الموتى السائرين “وايت واكرز”.

وقال المنتج التنفيذي، بريان كوجمان: “الأمر يتعلق باتحاد جميع هذه الشخصيات المتباينة لمواجهة عدو مشترك، والتغلب على ما حدث في الماضي، وتحديد نوع الشخصية التي يرغب المرء أن يكونها في مواجهة الموت”.

وأضاف أن الموسم الأخير يقدم حالة مميزة تمزج بين المشاعر الرائعة، والأحداث المثيرة والمرهقة أيضًا. وبالتالي، فهو يعد بمثابة تكريم واحتفاء بما كتبه وأسسه المؤلف جورج أر. أر. مارتن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك