تستمع الآن

تقترب من الـ20 مليون.. معركة «وينترفيل» تحقق رقمًا قياسيًا في مشاهدات Game of Thrones

الثلاثاء - ٣٠ أبريل ٢٠١٩

نجاح ضخم حققته الحلقة الثالثة من الموسم الأخير لمسلسل Game of Thrones، حيث حققت نسبة مشاهدات ضخمة بعد عرضها الأول عبر شبكة HBO.

وشهدت الحلقة الثالثة، الحرب مع ملك الليل الذي وصل هو وجيشه إلى حدود «وينترفل» في الشمال مع نهاية الحلقة الماضية، ولم يكن أحد ينتظر أن تأتي آريا ستارك، بينما مالك الليل يوشك على قتل شقيقها بران ستارك وتحقيق نصره المنشود، لتطعن ملك الليل بالخنجر في صدره، ويتحول إلى أشلاء هو وبقية جيشه.

وحققت الحلقة الأطول في تاريخ الشبكة الأمريكية، رقمًا قياسيًا بعدما جذبت 17.8 مليون مشاهدة، بما في ذلك الإعادات، حيث تخطت نسبة مشاهدة الحلقة الافتتاحية للموسم الأخير 17.4 مليون مشاهدة.

ووصلت نسبة مشاهدة الحلقة خلال العرض الأول على HBO إلى 12.02 مليون مشاهدة، لتأتي في المركز الثاني بعد الحلقة الأخيرة من الموسم السابع التي حققت 12 مليون مشاهدة.

كما بلغ متوسط نسب مشاهدة أول حلقتين من الموسم الأخير 16.65 مليون مشاهدة، بما في ذلك الإعادات في ليلة العرض الأول.

وحققت الحلقة الأولى 17.4 مليون مشاهدة، وتبعتها الحلقة الثانية جاذبة 15.9 مليون مشاهدة.

جدير بالذكر أن الحلقة الثالثة من الموسم الأخير كانت رائجة على موقع Twitter، وبلغ عدد التغريدات التي تناولتها 7.8 مليون تغريدة.

يذكر أن الموسم الأخير من المسلسل الشهير يتكون من 6 حلقات فقط، وينتهي في 17 مايو المقبل.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه في عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة “HBO” الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفي ترنر، مايسي ويليامز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك