تستمع الآن

تخفي أحمد مكي وظهور سمير غانم.. أبرز الصور في عزاء الفنان محمود الجندي

الأحد - ١٤ أبريل ٢٠١٩

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور عزاء الفنان الراحل محمود الجندي، والذي عقد في إحدى دور المناسبات في منطقة الشيخ زايد.

كان محمود الجندي، قد توفي فجر الخميس الماضي، عن عمر ناهز 74 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية، حيث تم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر ليخضع للعلاج قبل أن يتوفى.

وشيع جثمان الفنان الكبير الخميس الماضي، من مسقط رأسه بأبو المطامير في محافظة البحيرة.

حرص على حضور العزاء، عددا كبيرا من النجوم من بينهم: سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، ودنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، وحسن الرداد، ونبيل الحلفاوي، ويسرا اللوزي، وهنا الزاهد، وسامي مغاوري، وعلي ربيع، ومنى زكي.

كما حضر: أحمد صيام وزوجته، وياسر جلال، وأحمد سعيد عبدالغني، وعمر مصطفى متولى، وصبري فواز، ومحمد هنيدي، وأكرم حسني، وشريف منير، وسيد رجب، وأحمد فهمي، فيما تخفى الفنان أحمد مكي عن عدسات المصورين رغبة منه في عدم التصوير.

وشهد العزاء، حضور الفنانين: يوسف شعبان، وشهيرة، وهالة فاخر، وإنعام سالوسة، وعماد رشاد، وأشرف زكي، وسامح حسين، وفردوس عبدالحميد، والمخرج محمد فاضل، والفنان فاروق فلوكس، وكريم فهمي.

يذكر أن الراحل محمود الجندي، ولد في مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة عام 1945، وتخرج من المعهد العالي للسينما، وبدأ حياته الفنية في فترة السبعينيات وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

كان يشتهر بصوته العذب وغناء المواويل وكان يقدم مقاطع غنائية في العديد من أعماله الفنية والمسرحية وقدم ألبوم غنائي باسم «فنان فقير» عام 1990.

وشارك في حرب أكتوبر عام 1973، حيث خدم في سلاح الطيران لمدة 7 سنوات، وتم تكريمه عدة مرات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك