تستمع الآن

بعد موقفه مع محمد صلاح.. نشطاء يهاجمون لاعب ليفربول جيمس ميلنر

الإثنين - ٢٢ أبريل ٢٠١٩

تسبب لاعب وسط نادي ليفربول جيمس ميلنر، في إثارة غضب عدد كبير من النشطاء المصريين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما فعله مع الدولي المصري محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول وكريستال بالاس.

كان محمد صلاح قد حصل على ركلة جزاء لليفربول في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وقرر أن يسددها بنفسه لتعزيز تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، قبل أن يتجه نحوه جيمس ميلنر وأخذ الكرة منه ورفض أن يسددها الفرعون المصري رغم طلبه أكثر من مرة.

وسدد ميلنر ركلة الجزاء، واستطاع أن يسجل الهدف الثاني ويقود ليفربول للفوز بنتيجة 2-0، إلا أن كاميرات التليفزيون أظهرت عدم احتفال صلاح معه عقب إحراز الهدف.

يذكر أن محمد صلاح ينافس على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 19 هدفًا متساويًا مع سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي، ولو سدد الفرعون المصري تلك الكرة ونجح في تسجيلها كان سيقفز إلى صدارة هدافي الدوري.

يذكر أن رصيد ليفربول ارتفع إلى 88 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذي يلتقي الأربعاء المقبل مع مانشستر يونايتد في مباراة مؤجلة.

وسادت حالة من الغضب على المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة «تويتر»، الذين هاجموا جيمس ميلنر بسبب ما فعله مع محمد صلاح.

وعلق المصريون على موقف صلاح مع ميلنر، عندما حصل الأول على جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام بورنموث، لكنه أهداها لزميله جيمس ميلنر، بعدما خاض الأخير 500 مباراة مع ليفربول، وما فعله بعد ذلك مع المصري في مباراة أمس.


الكلمات المتعلقة‎