تستمع الآن

بعد استبعاده من جائزة أفضل لاعب.. محمد صلاح خارج تشكيلة العام في البريميرليج

الخميس - ٢٥ أبريل ٢٠١٩

يبدو أن عام 2019، ليس بالعام المميز للدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الموسم الماضي، خاصة بعد خروجه من قائمة المرشحين لأفضل لاعب في انجلترا، وغيابه عن التهديف لفترة قبل أن يعود لتألقه مرة أخرى.

وعقب الخروج من قائمة المرشحين لأفضل لاعب في انجلترا، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، منذ قليل، تشكيلة العام الخاصة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019، حيث شهدت استبعاد محمد صلاح، والبلجيكي إيدين هازارد.

يذكر أن الدوري الإنجليزي أوشك على الانتهاء، حيث يتبقى 3 جولات على انتهاء مسابقة الدوري، في ظل وجود صراع كبير على الفوز باللقب بتواجد مانشستر سيتي في المركز الأول بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني ليفربول.

وشهدت التشكيلة استبعاد صلاح نجم ليفربول، وهازارد لاعب تشيلسي، وأليسون حارس ليفربول، بينما تواجد الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في القائمة.

وشهدت القائمة النهائية، وجود 11 لاعبا من بينهم: إديرسون حارس مانشستر سيتي، أجويرو وستيرلنج مهاجمي السيتي، وساديو ماني مهاجم ليفربول، وفان دايك مدافع الريدز.

كان محمد صلاح قد استبعد من القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا العام، بالرغم من تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.

وترشح للجائزة ثلاثي مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو وبرناردو سيلفا ورحيم سترلينج إضافة إلى إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، وثنائي ليفربول ساديو ماني وفيرجيل فان ديك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك