تستمع الآن

بسبب فيديو انستجرام.. بلاغ للنائب العام ضد الفنانة هالة صدقي

الثلاثاء - ٠٢ أبريل ٢٠١٩

أزمة تعيشها الفنانة الكبيرة هالة صدقي، عقب الفيديو الذي نشر على صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»، وهاجمت فيه عدد من زملائها العاملين في مسلسل «بركة».

يذكر أن فيديو نشر عبر حساب هالة صدقي، على تطبيق «إنستجرام»، يصور مجموعة من العاملين من موقع تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية «بركة»، ويضم صوتا مشابها لصوتها، يقول إنها تتعامل مع «جرابيع وحثالة»، في إشارة إلى زملائها، من أجل توفير ما يكفي من الأموال لتقوم بعمليات التجميل.

وعلى إثر الفيديو، تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام، ضد هالة صدقي، بعد الفيديو الذي انتشر عبر حسابها على «انستجرام».

وأشار في البلاغ، إلى أنه من الضروري خضوع الفيديو إلى خبير فني معتمد للبحث كونه بصوت المشكو في حقها من عدمه، مضيفا: «إن صح ذلك الفيديو وثبت أنه يمثل صوت الفنانة فإنها تكون قد ارتكبت الجرائم المنصوص عليها في المواد 32 و89 و89 مكرر، والمادة 102 و102 مكرر من قانون العقوبات والتي تعاقب مرتكب هذا الفعل بعقوبة مقيدة للحرية والغرامة أو كليهما معا».

وأكد في البلاغ الذي حمل رقم 4954 لسنة 2019 عرائض النائب العام، ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقها بعد إحالة الفيديو لخبير أصوات للتأكد من كون الصوت يخص المشكو في حقها من عدمه،

وتابع: «إذا ثبت ذلك فيجب سرعة التحقيق معها طبقا لنصوص المواد سالفة البيان».

يذكر أن هالة صدقي نفت صحة الفيديو، قائلة: «العزيز الذي يقلد الأصوات ويحاول يدخل صفحة الإنستجرام، شكرا لاهتمامك تقريبا وصلنا إليك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

وفي مداخلة لها مع برنامج «رأي عام»، قالت هالة، إنها نشرت فيديو من كواليس المسلسل من دون صوت، ولكنها فوجئت بإدراج صوت معه يسيء للفن والفنانين، موضحة أنه يتم الآن التوصل للشخص الذي قامت بتركيب صوت مشابه لصوتها على الفيديو للإساءة للفنانين.

وأضافت صدقي أنها دائما ما تقول إن الوسط الفني «أهلي وعائلتي» على حد قولها، كما أنها تعد من الوسط الفني، فكيف تقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك