تستمع الآن

الناقدة الفنية ماجدة خير الله تكشف عن أول ظهور لابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف

الثلاثاء - ٠٩ أبريل ٢٠١٩

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن الصوة الأولى لابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف، ( باتريسيا)، والتي تتواجد في مصر لإحياء ذكرى رحيل والدتها مع مجموعة من زملائها وأصداقائها.

وقالت الناقدة الكبيرة عبر حسابها على “فيسبوك”: “بمناسبة الذكري الثامنة والثلاثين لوفاة الفنانة ناهد شريف، حرصت ابنتها الوحيده (باتي) أن تزور القاهرة لإحياء ذكراها مع مجموعة من زملائها وأصدقائها”.

وأضافت: “باتي عاشت حياتها منذ وفاة والدتها بين القاهرة وبيروت ولندن، وهي تعمل في مجال الرخام وهو مجال بعيد تماما عن الفن”.

وتابعت: “من أهم أفلام ناهد شريف بيت الطالبات مع نيللي وماجده الخطيب، أنا وبناتي بطولة زكي رستم، انتبهوا أيها السادة إخراج محمد عبد العزيز، الوديعة بطولتها مع هند رستم وكمال الشناوي، العمر لحظة بطولة وإنتاج ماجدة الصباحي وهو من الأفلام الأولى التي شارك فيها أحمد زكي، وشهر عسل بدون إزعاج، والوحش داخل إنسان إخراج أشرف فهمي ومأخوذ قصته عن تريزا راكان لاميل زولا، وكان أخر أفلامها (مرسي فوق مرسي تحت) مع محمود ياسين”.

يذكر أن ناهد شريف رحلت عن عالمنا في 7 أبريل عام 1981، عن 39 عاما بعد صراع مع مرض سرطان الثدي، وأنجبت ابنتها الوحيدة باتي من من زواجها الثالث من اللبناني إدوار جرجيان، حيث كان زواجها الأول من المخرج حسين حلمي وزواجها سرا من الفنان كمال الشناوي، وقدمت في السينما ما يقارب الـ60 فيلما واشتهرت بأدوارها الجريئة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك