تستمع الآن

الكشف عن تفاصيل برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال في رمضان

الثلاثاء - ١٦ أبريل ٢٠١٩

ينتظر جمهور الفنان رامز جلال عرضه الموسم الجديد من من برنامج المقالب الذى يقدمه للسنة التاسعة على التوالى، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، والذي تم تصويره في دولة إندونيسيا، ولم يتم الكشف عن اسم برنامج المقالب الجديد.

وكشفت صحيفة “اليوم السابع”، عن تفاصيل المقلب الذى يوقع رامز بضحاياه من خلاله، إذ يصطحب شخص من فريق العمل الضيف “الفريسة” داخل قارب “طلقة” فى إحدى الجزر بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان ينقلب القارب فى البحر بطريقة ما، ليشعر الضيف بالخطر، وتبدأ رحلة قلق الضحية، ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، بالإضافة إلى الشخص الذى يقود القارب.

ويصل بالفعل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن قلبه أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة يجد الجزيرة تغرق هى الأخرى فى البحر، ليدب الرعب فى قلب الضيف، ويحاول مرة أخرى نجاة نفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ومع تصاعد الأحداث، يظهر رامز جلال على هيئة “غوريلا” من بعيد، لينشق قلب الضيف من الخوف والرعب مجددا.

وكانت تقارير كشفت أن رامز استضاف عددا من النجوم ومن بينهم رانيا يوسف ودنيا عبد العزيز ومصطفى خاطر وعلي ربيع وحسين الشحات وأحمد شوبير وشهيرة التي أكدت بالفعل استضافتها نافية أن يكون البرنامج يتم تصويره تحت الأرض كما انتشر مؤخرا.

يذكر أن رامز بدأ سلسلة برامج المقالب الخاصة به في عام 2011 مع برنامج “رامز تحت الأرض” وبعده توالت البرنامج الرمضانية كل عام، وهم “رامز بيلعب بالنار” ورامز قلب الأسد”، و”رامز قرش البحر” و”رامز توت عنخ آمون” و”ورامز ثعلب الصحراء” و”رامز واكل الجو” و”رامز تحت الصفر”.

وظهر رامز في رمضان الماضى ببرنامج “رامز تحت الصفر” والذى تم تصويره فى روسيا واعتمدت فى فكرته حول وصول مصر لكأس العالم حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبي وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة.

ومن ناحية أخرى، ينتظر رامز جلال عرض فيلمه “سبع البرمبة” في دور السينما، وتدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك