تستمع الآن

الفنان محمد عز لـ«عيش صباحك»: «أي حاجة بتيجي في وشي بعملها»

الخميس - ٠٤ أبريل ٢٠١٩

قال الفنان محمد عز، إن بدايته الحقيقية كانت في مسلسل «الأب الروحي» من خلال دور يحيى العطار، مشيرًا إلى أن استغل الدور لتقدير صورة البلطجي بشكل مغاير تمامًا لما قد يراه البعض.

وأضاف عز، خلال حلوله ضيفا على برنامج «عيش صباحك»، مع زهرة رامي على «نجوم إف إم»، اليوم الخميس، أن وجد دوره في الأب الروحي فرصة لأن يكون مؤثرًا، حيث إنه ظهر بدور شخص (ابن بلد)، وهي شخصية يوجد الكثير منها في مصر.

وأشار إلى أنه من الصعب أن يقدم شخصية تشبه شخصيته، منوهًا بأنه بدأ يشعر بالقلق في أعقاب تقديم شخصية يحيى العطار لأنها أثرت عليه، وخرج من تلك الحالة عندما بدأ في تلقي أدوار أخرى، مؤكدًا: «هو وش السعد والخير عليّ».

وكشف عز عن عدم اعتراضه على أي أدوار تعرض عليه، قائلا: «أي حاجة بتيجي في وشي بعملها، وأنا مش بختار.. أي حاجة بتيجي بعملها، لأن مفيش دور في الدنيا وحش».

وأوضح أن أسباب رفضه أدوار، تعود إلى المبادئ التي قد تكون سببًا في انتشار ظواهر غير أخلاقية، مضيفا: «مقدرش أصدر ثقافة أن حد يكلم والدته بطريقة مش لطيفة».

وأكمل: «أنا متحيز للناس جدًا في الدراما، وعايزين نحس بسلام وهدوء، وفي مشاهد في الدراما أرفض تقديمها».

وعن سؤال بشأن إمكانية تغيير شكله في أحد الأدوار الفنية، قال: «أنا في مرحلة مقدرش أعمل فيها كده، لأني مش سوبر ستار أستطيع أن أقدم عمل أو اثنين فقط، لأ أنا بشتغل في أكثر من دور وفي ظروف تحكم الممثل دلوقتي».

الكوميديا

وكشف عن تقديمه دور في فيلم «استدعاء ولي عمرو»، وهو فيلم لايت كوميدي مع الفنانة حورية فرغلي، وصبري فواز، ومحمد لطفي، ومي كساب، منوهًا بأنه لأول مرة يقدم كوميديا خفيفة.

وأشار إلى أنه يقدم دور مع الفنان مصطفى خاطر كضيف شرف في مسلسله الرمضاني المقبل.

وكشف الفنان أحمد عز عن رغبته في العمل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، بالإضافة إلى الفنانة يسرا، ونيللي كريم، ومنى زكي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك