تستمع الآن

الفنان أحمد فهمي يقرر غلق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء - ١٦ أبريل ٢٠١٩

كشف الممثل أحمد فهمي عن اتخاذه قرار بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم مشاركة جمهوره بأي جديد له.

ونشر فهمي عبر حسابه على إنستجرام صورة له مع كلبه، وكتب أنه سيترك مواقع التواصل الاجتماعي بعد أسبوعين، دون أن يكشف السبب وراء ذلك.

ورد عليه أحد المتابعين لصفحته، قائلا “في داهية”، وتسرع فهمي في الرد عليه بشكل مسيء قبل أن يقوم بحذفه، وقد وجه الكثير من الجمهور على الصفحة اللوم لفهمي على رده بهذا الشكل، بينما نصحه الكثيرون بأن يلتزم الصمت مثل باقي الفنانين عندما يتعرضون للإهانة أو النقد من بعض المتابعين لصفحاتهم.

وهذه ليست المرة الأولى لفهمي التي يقوم فيها بالرد على جمهوره من المتابعين لصفحته بهذا الشكل، فهو عادة يتسرع في رده ويهاجم أي شخص يوجه إليه نقدا وينقلب الأمر إلى خناقة، خاصة عندما كان يضع صورا له مع خطيبته هنا الزاهد، فكان يرد على أي شخص ينتقد ملابسها، لهذا نصح أحد المتابعين لصفحة فهمي بأن لا يتعصب لأن البعض يستغلون عصبيته ويستفزونه ليخرجوا منه أسوأ ما عنده ولا يجب أن ينسى أنه فنان وقدوة ولا يصح أن ينزل لهذا المستوى في الرد.

https://www.instagram.com/p/BwTvC8WAaHx/?utm_source=ig_embed

ويعرف عن الفنان أحمد فهمي ردود العنيفة على أي تعليقات مسيئة تأتي له أو لخطيبته الممثلة هنا الزاهد، ويدخل في جدال مع الجمهور.

يذكر أن فهمي يشارك في رمضان 2019 بمسلسل “الواد سيد الشحات” وهو أول عمل يجمعه بخطيبته هنا الزاهد.

مسلسل “الواد سيد الشحات” بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، كما يظهر مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك