تستمع الآن

أنغام تكشف أسباب عدم إقامتها حفل زفاف لزواجها من الموزع أحمد إبرهيم.. وموقفهما من الإنجاب

الأحد - ٢١ أبريل ٢٠١٩

كشف الفنانة أنغام عن تفاصيل جديدة بشأن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي تم في 18 فبراير الماضي، موضحة في الوقت نفسه أسباب عدم إقامتها حفل زفاف كبير.

وقالت أنغام في حوار لمجلة “زهرة الخليج”: “لم يكن لدينا الرغبة في إقامة عرس مراعاة لجميع الظروف. ونحن تزوجنا في تاريخ (18 أكتوبر) الماضي، لكن اللحظة التي احتفلنا فيها بزواجنا كانت «ليلة رأس السنة 2019»، ونحن في «مكة المكرمة» نؤدي معاً فريضة العمرة.. فهل هناك إشهار بزواجنا أكثر من أن يرانا الجميع ونحن نعتمر في بيت الله؟!”

وعن الأغنية التي تهديها له، أشارت: “لن أهديه أغنية، بل أهديه حبي ودعواتي.. فأنا أدعو له بالتوفيق، وأن يديم عليه الروح الحلوة التي لديه، ومحبة الناس، لأن أحمد من المحبوبين في الوسط الفني، وهو «راجل جدع» وذوق مع الناس، وملتزم في مواعيده، ويملك صفات حلوة عديدة كإنسان وفنان”.

ووصفت أنغام زوجها بـ”الرجل الجدع”، الذي يحبه كل من يعرفه، مشيرة إلى أنها دائما تدعو له أن يديم الله عليه روحه الحلوة وحب الناس.

أما عن فكرة الإنجاب فأجاب أحمد إبراهيم على هذا الأمر وأوضح أنه وأنغام لديهما القدرة على الإنجاب، لكنهما يكتفيان بأولاد كل منهما من زيجات سابقة.

وفسر إبراهيم الأمر أن لديه طفلان “مالك وعيسى” عاش معهما تجربة الأبوة ولا يحب أن يكون له أبناء غيرهما، ويرى أن أنغام لديها نفس التفكير فهي أم لشابين “عمر وعبد الرحمن” ولا ترغب في الإنجاب مجددا، موضحا أنهما يريدان أن يعوضا أمور كثيرة فاتتهما، ولا يريدان أن يشغلا بالهما بأي شيء آخر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك