تستمع الآن

أزمة تواجه «زي الشمس».. الشركة المنتجة لمسلسل دينا الشربيني تنفي صدور بوسترات دعائية

الثلاثاء - ٢٣ أبريل ٢٠١٩

انتقادات واجهها صناع مسلسل «زي الشمس» من بطولة الفنانة دينا الشربيني، الذي يعرض في شهر رمضان 2019، بسبب الفنان جمال سليمان.

ويشارك الفنان السوري الكبير جمال سليمان في مسلسل «زي الشمس»، كضيف شرف، وهو المسلسل الذي يقوم ببطولته: دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبدالغفور.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بوستر متداول للمسلسل يظهر فيه أبطال العمل الرمضاني، تحت تصدرت دينا الشربيني قائمة الممثلين بينمل حل الفنان الكبير جمال سليمان في الصف الأخير.

وسببت تلك الخطوة، في موجة من الغضب لدى عدد كبير من متابعي الفنان الكبير، بسبب مكانته الكبيرة واسمه الكبير في الوطن العربي.

وفي إثر تلك الخطوة، تجاهل جمال سليمان نشر بوستر المسلسل، إلا أنه نشر الملصق الدعائي لمسلسل «الحرملك» السوري، وهو ما أثار الجدل بشأن غضبه من الملصق المتداول.

وفي تصريحات لموقع «إيلاف»، قال جمال سليمان: «لست غاضبًا من طريقة وضع صورتي على الملصق الدعائي الترويجي الخاص بالمسلسل».

وتابع الفنان السوري: «أظهر خلال هذا العمل كضيف شرف وليس بدور الطولة، واعتقد أن الدعاية الترويجية الخاصة بالعمل وطريقة وضع صورتي هي مسألة خاصة بيني وبين الشركة المنتجة للعمل».

وعقب الانتقادات، أصدرت شركة إيجل فيلمز المنتجة لمسلسل زي الشمس، بيانًا رسميًا أكدت فيه أن البوستر الدعائي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للمسلسل لا علاقة له من قريب أو بعيد بالشركة وانهم حتى الآن لم يصدروا أية بوسترات رسمية.

وأضافت: «نعرب عن التقديرهم الكامل وامتناننا للنجم العربي الكبير جمال سليمان الذي حل ضيفا على العمل ونثمن له هذه الخطوة، ونؤكد أننا وبرغم عدم مسئوليتنا عن البوستر المتداول إلا أننا نعتذر له عن الخطأ الفني والتقديري الذي وقع فيه من أطلقه وسربه لمواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف البيان أن الشركة لم تطلق الا بوسترات فردية لكل بطل تقديرا لكل نجوم العمل وعلى رأسهم النجم العربي الكبير جمال سليمان.

وتدور أحداث زي الشمس عن مصرع شقيقة دينا، في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي بدا على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد داود وأحمد مالك وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك