تستمع الآن

أحمد فلوكس يفكر في اعتزال الفن.. ويؤكد: «حياة مدمرة أخلاقيًا ونفسيًا»

الأحد - ٢١ أبريل ٢٠١٩

يبدو أن الفنان أحمد فلوكس يفكر في اعتزال الفن خلال الفترة المقبلة، حيث كشف عن تلك الخطوة عبر تدوينة مطولة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور «انستجرام».

وقال أحمد فلوكس، إنه ظل لفترة طويلة يفكر في اعتزال التمثيل والبعد عن الحياة الفنية، مشيرا إلى أنها حياة ممتلئة بالتعب النفسي، مضيفا: «أريد أن أبعد عن كل ما يحدث وأرجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالبا في الجامعة، الحياه البسيطة البريئة، والطموح والبراءة والاجتهاد والنجاح المبني على الموهبة والجهد».

وتابع: «أكون إنسان طبيعي وأرجع أنا.. أحمد اللي أمي كانت تتمنى أن تراه بعيدًا عن الأضواء والشهرة والحياة المدمرة نفسيا وعصبيًا وأخلاقيًا.. أرجع بني آدم.. إيه رأيكم».

 

View this post on Instagram

 

بفكر بقالي كتير قوي اعتزل التمثيل و ابعد نهايي عن هذه الحياه … ابعد عن كل التعب النفسي لهذه المهنه … ابعد عن كل ما يحدث و ارجع لحياتي كما كانت ايام ما كنت طالب في الجامعه ،الحياه البسيطه البريءه،،،، الطموح و البراءه و الاجتهاد و النجاح المبني علي الموهبه و الجهد فقط اكون انسان طبيعي و ارجع انا …. احمد اللي امي كانت تتمني ان تراه .بعيد عن الاضواء و الشهره و الحياه المدمره نفسيا و عصبيا و اخلاقيا …. ارجع بني ادم …. . ايه رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

أحمد فلوكس شارك خلال الفترة الماضية في بطولة الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحي»، كما كان بطلا لقصة من قصص مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني، ثم أعلن ارتباطه بالفنانة هنا شيحة والزواج منها.

كان أحمد فلوكس، قد اتخذ قرارا من قبل باعتزال الفن، مشيرًا إلى أنه كان مشغولا الأيام الماضية في تحضير أحد الأعمال الفنية لذا لم يتفرغ للرد عن أسباب اتخاذ هذا القرار.

ونشر فلوكس عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، بيانًا أشار فيه إلى أنه تراجع عن ذلك القرار بسبب ابنه، قائلا: «اعتذر عن انشغالي الأيام الماضية مما منعني من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذي انتشر مؤخرًا نظرًا لانشغالي في تحضير عمل قادم وأشكر كل من اهتم وحاول جاهدًا معرفه صحة الخبر من عدمه».

وتابع: «أنا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالي الفن فكان لزامًا عليّ أن أرد على تساؤلاتكم والحقيقة إنني كنت أفكر في الاستقرار مع ابني خارج القاهرة بدولة الإمارات، لكن تغيرت الأمور وسوف يأتي ابني ليعيش معي في القاهرة».

وأكمل: «أنا الآن استعد لتحضير عمل جديد اتمنى أن يضيف جديدًا لرصيدى الفني لديكم وأشكركم جمهوري العزيز على هذا الحب الذي يدفعنى دائمًا لمحاولة ارضاؤكم فأنتم من تصنعون الفنان»، قبل أن يزيل المنشور بعد ذلك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك