تستمع الآن

أحمد السعدني يرد لأول مرة عن شائعات زواجه من الفنانة مي عز الدين

الخميس - ٠٤ أبريل ٢٠١٩

رد الفنان أحمد السعدني على الصوة التي تناقلها البعض مع الفنانة مي عز الدين وخرجت بعدها العديد من الشائعات عن وجود علاقة رومانسية بينهما.

وقال السعدني في حواره مع إنجي علي، عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “أنا واحد بتعامل على طبيعتي ولا أضع حسابات لأي شيء، مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي، وأنا عكس الفنان أحمد فهمي فهو مجنون في ردوده على الناس على السوشيال ميديا، وأنا عكسه أقرأ كل حاجة وأسعد بالكلام الحلو والسلبي لا يفرق معي نهائيا”.

وعن فكرة الزواج في حياته مرة ثانية، خاصة أنه رزق من زوجته الأولى بطفلين، شدد السعدني: “لا أعتقد حقيقة أنني على استعداد لاتخاذ مثل هذه الخطوة مجددا، فأنا تزوجت صغيرا ورزقت بأطفالي وأنا مرتبط بهم جدا”.

وعن علاقته بالفنان الكبير عادل إمام: “علاقتي من مع عادل إمام بدأت من 30 سنة ومشاهدتي له على أفلام شرائط الفيديو ولما كنت لا أجده كنت أحدثه وكان يرسله لي مع رسالة مع تحيات عادل إمام، ولم يعرفني أحد خارج مصر إلا لما عملت مع الفنان عادل إمام في مرجان أحمد مرجان وبقى الوطن العرب كله عارفني بسبب عادل إمام”.

https://www.instagram.com/p/BvLAbQhFH3l/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_script

وكانت مي عز الدين أعلنت عن اشتياقها لصديقها الفنان أحمد السعدني، وذلك نظرا لانشغالها هذه الفترة في تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2019 “البرنسيسة بيسة”.

ونشرت مي عبر حسابها على Instagram صورتها مع السعدني وكتبت لتعبر عن اشتياقها له وأنها لم تلتق به منذ أكثر من شهرين.

وعلق أحمد السعدني على الصورة التي نشرتها مي عز الدين عبر حسابها على Instagram، قائلا: “وأنا أقول صاحي لاقي 100 ميسد كول ليه، أتاريهم جوزونا تاني وأنا ماعرفش”.

يذكر أن مي عز الدين تشارك في مسلسل “البرنسيسة بيسة” سيناريو وحوار مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة “سينرجى” لمالكها تامر مرسي في تعاونه الثاني على التوالي مع مي عز الدين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك