تستمع الآن

أحد أبطال مسلسل «Game of Thrones» يصل مصر وأنباء عن مشاركته في فيلم «حملة فرعون»

الثلاثاء - ٠٩ أبريل ٢٠١٩

في ظل انتظار المشاهدين للجزء الثامن والأخير من مسلسل “Game of Thrones”، والذي من المنتظر أن يتم الإفراج عن أولى حلقاته في 14 أبريل الحالي، وصل إلى مصر النجم العالمي، هافتور يوليوس بيورنسون، الذي يجسد دور “جريجور كليجان” أو “الجبل” والحاصل علي لقب “أقوى رجل في العالم” لعام 2018، إلى مصر رفقة زوجته كيلسي هينسون.

ونشر هافتور صورة له رفقة زوجته من أمام الأهرامات على طريقة السيلفي ولكن بالطبع خرجت بشكل ساخر نظرا للضخامة التي يتمتع بها أقوى رجل في العالم وفارق الطول بينهما.

وكانت صحيفة “الوطن” قد أشارت إلى المنتج محمد السبكي يتفاوض بالفعل مع النجم العالمي هافتور يوليوس للمشاركة في فيلمه الجديد “حملة فرعون”، بطولة النجم عمرو سعد.

وأوضحت الصحيفة أن السبكي قام بوضع بنود الاتفاق النهائية مع النجم المشهور بشخصية “جريجور كليجان” في مسلسل “Game Of Thrones”، ليصبح ثاني النجوم العالميين المنضمين للفيلم، بعد مايك تايسون.

ويشارك في بطولة “حملة فرعون “روبي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، سوزان نجم الدين”، وهو من إنتاج محمد السبكي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان هافتور قد فاز في 2018 بالمسابقة السنوية لأقوى رجل في العالم التي أقيمت في الفلبين، وقد خضع لعدة اختبارات صعبة لقياس مدى قوته، منها اختبار سحب حافلة، الذي حصل خلاله على المرتبة الثانية، لكن كان لديه ما يكفي من النقاط للتتويج باللقب.

https://www.instagram.com/p/BibxEDfFNOV/?utm_source=ig_embed

وكانت شبكة “HBO” التليفزيونية قد كشفت عن البوستر الرسمي للموسم الأخير من المسلسل الملحمي، مؤكدة أن الحلقة الأولى تستمر لمدة 54 دقيقة، بينما الحلقة الثانية ستكون 58 دقيقة، والحلقة الثالثة سوف تكون 60 دقيقة، والحلقة الرابعة ستطول لتستمر لمدة 78 دقيقة، بينما تصل مدة الحلقتين الخامسة والسادسة إلى 80 دقيقة.

“Game Of Thrones” مسلسل فانتازيا ملحمي، تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، وتدور أحداثه في قارتين خياليتين، هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل امتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع 7 عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

ويتنامى الخطر عليها من جهة الشمال المتجمد وتجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل بشخصياته الغامضة قضايا عديدة، منها الطبقات الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك