تستمع الآن

هل عانقت جيسي عبدو محمد صلاح؟.. الفنانة اللبنانية توضح

الإثنين - ٢٥ مارس ٢٠١٩

جيسي عبدو.. اسم انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع لقائها بلاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في دبي بدولة الإمارات، والتقاط عدد من الصور معه.

وانتشرت صور لمحمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، مع الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، وكذلك فيديو قصير نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»، قبل أن تنتشر صورة أخرى لصلاح مع فتاة تحضنه، ما أثار التكهنات بشأن ارتباط الفنانة اللبنانية بهذه الصورة.

ومع تداول اسمها بقوة، خلال اليومين الماضيين، تحدثت جيسي مع الإعلامي عمرو أديب عن الواقعة، قائلة: «قابلت محمد صلاح لمدة دقيقتين في دبي، وعلمت من صديق شخصي مشترك وجوده في دبي، وأردت أن ألتقيه».

وتابعت: «كتبت في بوست لي أن محمد صلاح ليس فخرًا لمصر فقط، بل فخر للعرب جميعًا، ووجدت بعد ذلك اسمي تريند في مصر وعلى جوجل وفي صورة مثيرة للجدل ليست صورتي»، مشددة على أن صلاح التقاها في العام الماضي وكان يدعمها في مسلسلها «سك على أخواتك» التي شاركت فيه مع علي ربيع.

ونوهت جيسي عبدو، بأن صورة الفتاة التي احتضنت محمد صلاح ليست هي، مؤكدة أن ملابسها غير نفس الملابس التي كانت ترتديها.

كان محمد صلاح قد تواجد في دولة الإمارات للترويج لأحد الماركات الرياضية العالمية، في دبي، برفقة وكيل أعماله الكولومبي رامي عباس.

وانتشرت صور لمحمد صلاح، مع الممثلة اللبنانية جيسي عبدو خلال تواجدها مع الدولي المصري خلال الترويج للمنتج الرياضي، حيث كشفت عن صورها معه عبر صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام».

وعلقت جيسي عبدو، على الصور مع الفرعون المصري، قائلة: «فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح».

يذكر أن جيسي عبدو ولدت في 17 فبراير 1988 ببيروت، وعملت في صغرها في بيع الحلوى، قبل أن تنطلق إلى عالم التليفزيون من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر «بسمات وطن» عام 2006.

وعقب ذلك قررت الاتجاه إلى عالم الدراما مع المنتج إيلي معلوف، وقدمت أعمال: سكوت امرأة، وإلى يارا، بالإضافة إلى أعمال أخرى مثل: باب إدريس، وديو الغرام، وأوبيرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك