تستمع الآن

نجمة المنتخب الأمريكي تتدرب بكل قوة رغم حملها في الشهر الخامس

الثلاثاء - ٠٥ مارس ٢٠١٩

خطفت لاعبة كرة القدم الأمريكية، سيدني ليرو، الأضواء، في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورتها في إحدى الحصص التدريبية الجماعية مع فريقها أورلاندو برايد، وهي حامل، والأغرب والأعجب من ذلك، أنها في منتصف الشهر الخامس.

وحصلت لاعبة المنتخب الأمريكي على الآلاف من التعليقات في غضون ساعتين من نشر الصورة عبر حسابها الرسمي على الموقع الاجتماعي “تويتر”، عكس كل منشوراتها السابقة، أحيانًا تجمع مئات الإعجابات وأحيانًا أخرى بضعة آلاف، وهو ما يعكس حجم الانتشار الهائل للصورة الطريفة.

وفي التغريدة الكوميدية، قالت صاحبة الـ28 عامًا، إن آخر شيء توقعته في حياتها، هو ممارسة التدريبات الجماعية للفريق في فترة التحضير للموسم الجديد، رغم أنها أوشكت على دخول شهرها السادس في الحمل، لتنهال عليها التعليقات المُرفقة بـ”الكوميكس” الساخرة.

https://twitter.com/sydneyleroux/status/1102638310181212162

وتلعب سيدني في مركز رأس الحربة المهاجم، واحترفت كرة القدم بداية من عام 2005، عندما دافعت عن ألوان نادي وايت كيبس، ومع الوقت، حَملت ألوان منتخب كندا في مراحل الناشئين والشباب، قبل أن تختار تمثيل أحفاد العم سام عام 2011، وخلال هذه الفترة، تمكنت من تسجيل 35 هدفًا من مشاركتها في 77 مباراة دولية مع المنتخب الأمريكي الأول.

كما في سجلها مع فريقها الحالي التي تلعب له منذ خريف العام الماضي، 6 أهداف من مشاركتها في 20 مباراة على مستوى الدوري المحلي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك