تستمع الآن

في أول تعاون مع «نجوم ريكوردز».. المغربي رضوان برحيل ينتهي من تصوير كليب «ليه كل شمس»

الأحد - ١٧ مارس ٢٠١٩

انتهى الفنان المغربي رضوان برحيل، من تصوير كليبه الجديد “ليه كل شمس”، والتي تمثل أول تعاون بينه وبين شركة “نجوم ريكوردز”، وستكون ضمن ألبومه المقرر “قربلي حبة”، المقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأغنية “ليه كل شمس” تحمل طابعا رومنسيا، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم تصويرها فى المغرب، وتحديداً بمدينة مراكش والنواحي مع المخرج المغربي محمد نبال، وسيتم إذاعتها الأسبوع المقبل على قناة “نجوم إف.إم TV”.

 يذكر أن رضوان برحيل ولد في مدينة الدار البيضاء عام 1992، وكانت بدايته من خلال برنامج ستوديو M2 لاكتشاف المواهب المغربية الشابة، وطرح أول أغنياته والتي كانت بعنوان “أواه”، وحققت نجاحاً كبيراً وتخطت مشاهدتها أكثر من 38 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكانت شركة “نجوم ريكوردز” للإنتاج الفني تعاقدها مع الفنان المغربي رضوان برحيل لإنتاج أعماله الفنية.

وجاء الإعلان عبر بيان رسمي أصدرته الشركة، تم من خلاله الكشف عن توقيع التعاقد بين رضوان برحيل وهالة حجازي، العضو المنتدب لشركه النيل للإنتاج الإذاعي.

وجاء اختيار رضوان برحيل في إطار سعي شركة “نجوم ريكوردز” إلى التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لكونها شركة رائدة في مجال الإنتاج الموسيقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك