تستمع الآن

«فيفا» يستعين بضحكة محمد صلاح للاحتفاء بـ«اليوم العالمي للسعادة»

الأربعاء - ٢٠ مارس ٢٠١٩

تحتفل دول العالم، باليوم العالمي للسعادة، يوم 20 مارس من كل عام، وترجع الفكرة للمستشار الخاص بالأمم المتحدة جايمى ليان، وذلك لإلهام الناس للاحتفال بالسعادة في يوم مخصص لها، وتعزيز حركة السعادة العالمية.

الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” احتفل بهذا اليوم بطريقة مختلفة، إذ اعتمد ضحكة، نجم المصرى، محمد صلاح، والمحترف فى صفوف نادى ليفربول الانجليزى، رمزا للسعادة فى اليوم العالمى لها.

ونشر حساب الفيفا صورة اصلاح وابتسامة عريضة تعلو وجهه، وذيل المنشور بهاشتاج “اليوم العالمى للسعادة”.

ويتواجد صلاح مع ليفربول في الوقت الحالي، خلال فترة التوقف الدولي، خاصة أنه تم استبعاده من قائمة منتخب مصر لمواجهتي النيجر ونيجيريا.

وكان صلاح صام عن التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” في الموسم الجاري 2018-2019، والمباراة السابعة في كل المسابقات، وذلك بعدما فشل في الوصول لمرمى فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “كرافين كوتاج”، معقل فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج، والذي نجح فيه الريدز في استعادة صدارة الدوري مؤقتا بعد الفوز 2-1.

ويحتل الفرعون المصري وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، حتى الآن، بـ17 هدفا متساويا مع ماني، وبفارق هدف واحد عن المتصدر سيرجيو كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك