تستمع الآن

فيديو| هشام سليم: «أنا اتحجمت فنيًا.. وأفلام السبكي بها جزء ضد الأخلاق»

الخميس - ٢١ مارس ٢٠١٩

كشف الفنان هشام سليم، عن السبب وراء عدم انتشاره فنيًا، مؤكدا أنه تم «تحجيمه»، قائلا: «أنا اتحجمت ومش عارف مين عمل كده».

واستشهد هشام سليم، خلال حلوله ضيفا في برنامج «حفلة 11»، بما حدث معه خلال تقديم بطولة مسلسل «المصراوية»، موضحًا: «قدمت مسلسل ناجح لكن رفضوا يعلوا أجر في الجزء الثاني بأي طريقة».

وأكمل: «لم نتوصل لاتفاق، واتفقوا مع الفنان ممدوح عبدالعليم يقدم هذا الجزء، واتصل بي وسألني وقلت له لن أقدم هذا الجزء، وهنأته على العمل الجديد».

وأشار إلى أن بعض الفنانين يقدمون مسلسلات في رمضان ومن ثم تفشل بشكل كبير، وفي الموسم التالي نجد نفس الفنانين يأخذون ملايين الملايين.

وأضاف هشام: «إحنا معندناش اللي يحكم صح، وعندنا حاجات أخرى تخلي الشخص يشتغل وميشتغلش، ومش هوضح عشان متبقاش مش لطيفة، ومش هستفيد حاجة وهبقى بغلط في ناس ميهمهاش أي حاجة غير الفلوس».

وتابع الفنان الكبير: «أنا مبقتش شللي ومش عامل حساب لأي حاجة خالص، ولاحظت إني مش أنا اللي هغير الكون، ومش متضايق لأن خلاص وصلت لسن أن الحاجات دي مش هتضايقني».

فن السبكي

وكشف هشام سليم عن رأيه في أفلام السبكي، قائلا: «السبكي قدم فيلم أو فيلمين كويسين خلال الفترة الماضية، لكن باقي الأفلام كانت تجارية».

وأوضح: «لكن للأسف الناس مسمياه منقذ السينما المصرية، هو ده الواقع بتاعنا، أفلام السبكي فيها جزء ضد الأخلاق وفيها مناظر قبيحة، مثل ظهور السنج والمطاوي، وهي عناصر ربما كانت تقدم في الماضي ولكن بطريقة أفضل».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك