تستمع الآن

«فالنتينو» عادل إمام خارج سباق مسلسلات رمضان 2019

الأربعاء - ٢٧ مارس ٢٠١٩

يتعرض مسلسل الزعيم عادل إمام «فالنتينو» الذي كان مقررًا أن يعرض في شهر رمضان 2019، لعدة عقبات كان آخرها توقف التصوير لأسباب رفض الكشف عنها مخرج العمل رامي إمام.

كان رامي إمام نجل الزعيم، قد أصدر بيانًا كشف فيه عن حقيقة ما تردد في بعض الصحف والمواقع من أخبار عن توقف تصوير مسلسل «فالنتينو»، بسبب مشاكل صحية يتعرض لها الزعيم عادل إمام.

ونفى رامي إمام، ما تردد بهذا الشأن مشددا على أن عادل إمام بصحة جيدة، ويواصل تصوير مسلسله الجديد «فالنتينو»، وانتهى بالفعل من تصوير أكثر من 40 % من أحداث المسلسل في وقت قياسي.

وأوضح رامي أن التوقف المؤقت لتصوير المسلسل لا يعود لأسباب مرضية كما أشاع البعض، وإنما لأسباب أخرى لن يتم الكشف عنها في الوقت الحالي.

ووفقا لموقع «في الفن»، فإن مسلسل الزعيم قد خرج من سباق مسلسلات رمضان 2019، بعد الكثير من الأنباء المتضاربة حول مصير العمل.

وأشارت مصادر للموقع، إلى أن فالنتينو لن يعرض على القنوات الفضائية التليفزيونية في رمضان المقبل، ولم يتم وضع موعد جديد لعرضه.

«فالنتينو» من تأليف: أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.

وعرض للزعيم في رمضان الماضي مسلسل «عوالم خفية»، مع صلاح عبد الله، وبشرى، وفتحي عبد الوهاب، ومي سليم، ومحمود حجازي، ومن تأليف: أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك