تستمع الآن

علي الطيب لـ«عيش صباحك»: تخنت 15 كيلو بسبب «أهو ده اللي صار»

الخميس - ٠٧ مارس ٢٠١٩

تحدث الفنان الشاب علي الطيب، عن دوره في مسلسل «أهو ده اللي صار»، والذي يعرض حاليا على أحد القنوات الفضائية وحقق نجاحًا باهرًا.

وأشار علي الطيب خلال حلوله ضيفا على برنامج «عيش صباحك»، مع زهرة رامي على «نجوم إف إم»، اليوم الخميس، إلى أن دور «وديع البساطي» خلال أحداث المسلسل والنجاح الذي حققه يعود إلى الكاتب عبدالرحيم كمال.

وأضاف: «عبدالرحيم كمال كاتب حاجة بتتكلم لوحدها، وكلنا كنا حابين العمل منذ البروفات»، منوها بأن المسلسل كان من المفترض أن يعرض خلال شهر رمضان الماضي لكنه لم يلحق السباق الرمضاني ما سبب حالة من الحزن لدى العاملين داخل المسلسل.

وأكمل الطيب: «كنا زعلانين أن المسلسل لم يعرض في شهر رمضان، لأنه تم بذل مجهود جبار خلال 6 أشهر كاملة، كما أننا علمنا قبل رمضان بأسبوعين أن المسلسل لن يعرض ما أحبط البعض».

وأوضح أنه علم بالصدفة من عرض المسلسل على إحدى القنوات الفضائية قبل العرض بيومين فقط.

واستطرد علي: «مكنتش مستوعب ردود الفعل على العمل، وفوجئت بحاجة حلوة جدا»، مشيرا إلى أن الترشيح جاء بعد دوره في فيلم «فوتوكوبي» مع الفنان محمود حميدة.

وأشار إلى أن مخرج العمل، حاتم علي، طلب منه زيادة وزنه من أجل دوره في «أهو ده اللي صار»، قائلا: «أنا تخنت 15 كيلو في شهر بسبب دوري في المسلسل».

ستاند أب

وعن بداياته الفنية في مجال «الستاند أب»، قال: «أنا كنت بلعب كرة قدم في البداية لكن بسبب الإصابة توقفت عن ممارستها، ومن هنا شفت طريق تاني».

وأوضح: «صحابي قالولي اتجه للتمثيل لأنني كنت أقلد المدرب خلال التدريبات الرياضية، وقدمت في معهد التمثل وفشلت ولم يقبلوني».

وأضاف: «سمعت أن في برنامج التليفزيون بيعمله اسمه ستار سيرش، وذهبت ووجدت قسم ستاند أب، والتحقت به ودخلت المسابقة وفي النهاية فزت بها».

اشتباك

وأشار إلى أن المخرج والسيناريست محمد دياب، اختاره لدور في فيلم «اشتباك» بعد تألقه في مسلسل «خطوات الشيطان»، قائلا: «هاتفني وأبلغني بسعادته لما قدمته وعرض علي دورا في فيلم (اشتباك)، وأكد أن الفيلم صعب وظروفه مختلفة».

وأوضح علي الطيب، أن دوره في البداية كان «فيشو» وهو الدور الذي قام به بعد ذلك الفنان حسني شتا، قائلا: «أجرينا بروفات ووجدت أن أغلبية الناس كانت بتعمل بروفات على أدوار مش بتاعتها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك